فن

سلمى السيري تكشف لـ”مدار21″ دورها في مسلسل “حياة”

سلمى السيري تكشف لـ”مدار21″ دورها في مسلسل “حياة”

تشارك الممثلة سلمى السيري في بطولة مسلسل حياة، الذي من المقرر عرضه قريبا، عبر شاشة “إم بي سي 5″، لمخرجه عادل الفاضيلي.

وكشفت السيري، في تصريح خصت به جريدة “مدار21″، عن شخصيتها في مسلسل حياة، الذي يتعلق بفتاة تدعى معزوزة، يطغى عليها طابع الأنانية والشر، وتعيش صراعات مع عائلتها، ومحيطها الخارجي، مشيرة إلى أنه دور مختلف عن كل ما قدمته سابقا في أعمالها.

وتدور أحداث المسلسل، الذي سيعرض في الـ20 من شتنبر الجاري على شاشة “إم بي سي 5″، حول عائلة تعيش الفقر، وحول “حياة” التي تؤدي دورها ابتسام تسكت، وهي الفتاة التي تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة، لتتوالى الأحداث الدرامية.

وعن أجواء التصوير في ظل الجائحة، أكدت السيري أن الأمر مر بشكل جيد، وسط إجراءات وقائية مشدّدة للحفاظ على سلامة طاقم العمل، حيث صُوّرت مشاهد المسلسل بمدينة الدارالبيضاء، والكل كان ملتزما بأخذ الحيطة والحذر، بالإضافة إلى تعاون كبير بين الفريقين التقني والفني، مبرزة أنه كان ناجحا ومنسجما، وشَعَرت وكأنها وسط عائلتها منذ اليوم الأول من التصوير.

ووصفت السيري تجربتها الأولى في العمل برفقة المخرج المغربي عادل الفاضيلي بالتجربة “الرائعة”، مؤكدة أنها كانت تتمنى العمل برفقته، واشتغلت معه بزاوية مختلفة عما نشاهده في التلفزيون أو السينما.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سلمى السيري، كل من ابتسام تسكت، وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكار، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

ويذكر أن سلمى السيري، ممثلة مغربية شابة، شاركت في عدة أعمال فنية كثيرة من بينها: “نايضة في الدوار”، و”السربة”، و”دابا تزيان” برفقة الفنانين الكبيرين محمد الجم ونزهة الركراكي، الذي عرض على شاشة “إم بي سي 5″، وأيضا فيلم “صحاب الباك”، ودار السلعة، والبيوت أسرار، والعاطي الله، وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News