فن

صمد صدق يتناول أزمات العلاقات العاطفية في ألبومه المرتقب ويطمح لغناء جنيريك رمضاني

صمد صدق يتناول أزمات العلاقات العاطفية في ألبومه المرتقب ويطمح لغناء جنيريك رمضاني

كشف المغني صمد صدق أنه يستعد للإفراج عن “ألبوم” مكوّن من ثلاث أغان، سيتم تصويره بالكامل على طريقة الفيديو كليب في مدينة الرياض بالسعودية، تحت إشراف القسم الفني لشركة من “Luxuryksa”.

وفي هذا الإطار، أفصح صمد لجريدة “مدار21” بأن ألبومه الجديد سيكون متنوعا من حيث المواضيع، التي تتطرق إلى فقدان الأمل في العلاقات وصعوبة التخطّي والفراق، مشيرا إلى أن اختيار المواضيع كان مرتبطا بالألحان أيضا، إذ يميل في فصل الشتاء والأجواء الباردة إلى طرح أعمال بكلمات يطبعها الحزن، وبتوظيف ألحان هادئة شتوية، عكس الألحان الإيقاعية المطلوبة بكثرة في فصل الصيف، وعدّ أنها ليست قاعدة عامة ولكنها اختياره وقناعة شخصية منه.

وقال المتحدث ذاته أن أغاني ألبومه الجديد ستكون باللهجة الخليجية، مبرزا أنه سيعمل على طرح أخرى باللهجة المغربية، بعد الإفراج عن هذا المشروع الجديد.

وأردف أنه تعامل في ألبومه المرتقب، مع الملحنة “الأنين” والملحن “عبدالله البدر”، بينما أشرف ” عبدالله العامري ” على ألحان أغنيته الثالثة، مؤكدا: “تجمعني بهم جميعا علاقة صداقة قوية، وقد استطعنا الخروج بأشياء جميلة، أتوقع أن تنال إعجاب الجمهور في الوطن العربي”.

وأشار إلى أنه سيتعامل في أغانيه المغربية المرتقبة مع مجموعة من الشعراء والملحنين المعروفين في الساحة المغربية، أبرزهم الكاتب والملحن مروان أصيل الذي أشرف على معظم أعماله السابقة.

وكشف صمد صدق في حديثه للجريدة أن ألبومه الجديد سيتضمن “ديو” بمقومات عالمية، والذي أخذ منه عدة أشهر في التحضير حتى يكون عند حسن ظن جمهوره بالوطن العربي.

وعن خوض تجربة غناء “جينيريك” لعمل رمضاني، أكد صمد أنه يعتبرها تجربة من شأنها أن تشكل إضافة جميلة للفنان، لاسيما وإن كانت تعود لعمل قوي بانتاج ضخم وعلى قناة تحصد مشاهدات عالية، مبرزا أنها يطمح إلى تنفيذها في حال تلقى عروضا مناسبة له.

وبخصوص المشاركة في برنامج لاكتشاف المواهب، أوضح صمد أنه فكر في خوض هذه التجربة قبل سنوات، لكن اتخاذه قرار استكمال دراسته في الماجستير أخذ حيّزا كبيرا من وقته، وبعد تخرجه دخل المجال سريعا بتوقيع عقود مع شركات إنتاج في الخليج أولهم “شاهين ميوزيك” وحاليا “luxuryksa”.

وأضاف صمد: “لكنني أتابع برامج اكتشاف المواهب، حينما يسمح لي الوقت بذلك بحكم حبي للفن والموسيقى، ووجودها يعد مهما لكونها تشكل مصدرا ترفيهيا يحقق عنصر الاستمتاع لدى المشاهدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News