فن

هاجر عدنان: دور “سهام” في مسلسل “المختفي” يعكس جزءا من شخصيتي

هاجر عدنان: دور “سهام” في مسلسل “المختفي” يعكس جزءا من شخصيتي

كشفت الفنانة هاجر عدنان أن شخصية “سهام” في مسلسل “المختفي” أتعبت نفسيتها كثيرا، واستنزفت طاقتها، وماتزال تدخلها في نوبة بكاء كلما تابعتها عبر شاشة التلفزيون، بسبب ما عانته هذه الشخصية من خذلان وأزمات.

وقالت عدنان في تصريح لجريدة “مدار21” إن شخصية سهام في مسلسل “المختفي” استنزفتها على مدار ثلاثة أشهر طاقتها النفسية، مردفة: “معاناتها أثرت في نفسيتي، لدرجة شعرت وكأنني ظلمت وتأذيت فعلا، وصدقت ما يحدث معها”.

وأضافت أنها أحبت شخصية سهام منذ أن قرأت السيناريو أول مرة لأنها تضم جزءا كبيرا منها، إذ تحمل قلب طفلة بعقل امرأة ناضجة، من صفاتها الطيبة والسذاجة في تعاملها مع محيطها.

وتابعت عدنان أن شخصية سهام تمثل “الخير” في المسلسل، رغم أنها ترتكب العديد من الأخطاء خلال رحلة بحثها عن رجل في حياتها، مبرزة أنها “شخصية مرحة تتطور بشكل تسلسلي في الأحداث”.

وستعيش “سهام” سلسلة من الأزمات والصدمات في مسار حياتها، حيث يجمعها القدر بأشخاص سيئين يستغلون طيبتها وسذاجتها، ما يجعلها تستخلص الدروس والعبر، وتصبح أكثر قوة وصلابة في مواجهة مصاعب الحياة.

وعن ظهورها بملامح شاحبة في المسلسل، أكدت هاجر عدنان أن الشخصية كانت تقتضي ظهورها بدون “ماكياج”، لكونها تقبع في قلب أحداث مليئة بالمعاناة.

وأكدت عدنان أنها لا تمانع الظهور بدون ماكياج في أعمالها، عادّة أن ذلك يدخل في إطار ما تفرضه الشخصيات التي تقدمها، وأن ذلك يرمز إلى الاحترافية في تأدية الأدوار.

وأردفت في السياق ذاته: “الممثل يتخلى عن نفسه بمجرد الدخول إلى بلاطو التصوير، ويلبس تلقائيا الشخصية التي يجسدها، والنجمات العالميات مثال على ذلك، حيث يظهرن بدون ماكياج حسب طبيعة ما تفرضه عليهن الأدوار، أما الظهور برموش كثيفة وماكياج صاخب في مشهد يعكس معاناة الشخصية لن يكون صادقا ولن يصل إلى الجمهور”.

ويشارك في مسلسل “المختفي” للمخرجة زكية الطاهري، وسيناريو مشترك بينها وبين محمد لمويسي، إلى جانب الممثلة جيهان الكيداري، كل من هاجر عدنان، وطاهرة حماميش، وزينب علمي.

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل “المختفي”، دخول سهام (هاجر عدنان) في أزمة نفسية بعد زواج خطيبها، وصدمة زينب باختفاء زوجها المسؤول عن إحدى المواقع الإلكترونية عن الأنظار. لتنطلق سلسلة من التحقيقات في قضية هذا “المختفي” لكشف الأسباب والملابسات وراء هذا الاختفاء.

وأصدرت هاجر عدنان بالتزامن مع عرض مسلسها الجديد “المختفي”، أغنيتها الجديدة “مالولو”، التي تتغزل عبرها بالرجل المغربي بإيقاعات شعبية وعصرية.

وأشرفت هاجر عدنان بنفسها على كتابة كلمات هذه الأغنية وتلحينها، وهي الاستراتيجية التي أصبحت تتبعها في جل أعمالها الموسيقية، فيما أوكلت مهمة توزيع هذا العمل لعادل الخليفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News