بيبل

مغربية تخطف الأضواء في مهرجان فينيسيا وتكشف لـ”مدار21″ سر إطلالتها

مغربية تخطف الأضواء في مهرجان فينيسيا وتكشف لـ”مدار21″ سر إطلالتها

خطفت عارضة الأزياء المغربية شروق الشلواطي الأنظار، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ78، الذي انطلق أمس (الأربعاء).

وكشفت شروق الشلواطي، في تصريح خصت به جريدة “مدار21″، أن حضورها بمهرجان فينيسيا جاء بدعوة رسمية من القائمين على المهرجان، وأيضا عن طريق مجموعة من المستشهرين.

وقالت الشلواطي: “تشرفت بالحضور في مهرجان عالمي مهم مثل فينيسيا وسط فنانين عالميين كبار”، مشيرة إلى أن الحدث ضمّ أيضا عارضات أزياء عالميات.

وتألقت شروق الشلواطي في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، بفستان باللّون الأسود من توقيع مصمم الأزياء جاد أدم، نسقته مع حقيبة صغيرة، فيما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج ناعم.

وصرّحت شروق في هذا الصدد، بأنها اختارت التعامل مع المصمم العالمي جاد أدم وزوجته التي ساعدتها على اختيار الفستان الأنسب لها، لأنها تحب لمسته، وكونه يعد من أشهر المصممين في باريس.

ومن المقرر أن تطلّ شروق بإطلالات أخرى خلال الأيام المتبقية من مهرجان فينيسيا، من توقيع المصمم نفسه، حيث إنها اختارته ليرافقها في هذا المهرجان، الذي انطلق يوم أمس الأربعاء، وسينتهي في الـ11 من شهر شتنبر الجاري.

وكانت شروق المغربية الوحيدة التي حلّت بمهرجان فينيسيا الإيطالي، إلى جانب المصرية ياسمين صبري واللبنانية ريا أبي راشد.

ويذكر أن شروق الشلواطي، ذات الـ29 ربيعا، من مواليد مدينة فاس، وهي سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء، وتعد أول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014، منذ بداية المسابقة سنة 2006، تم اختيارها أيضا سنة 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية بالبرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News