فن

هاجر عدنان: كلمات أغنية “مالولو” تتغزل بالرجل المغربي وتكلفت بنفسي بصياغتها وتلحينها

هاجر عدنان: كلمات أغنية “مالولو” تتغزل بالرجل المغربي وتكلفت بنفسي بصياغتها وتلحينها

تطرح الفنانة هاجر عدنان، مساء اليوم الأحد، أغنية جديدة تحمل عنوان “مالولو”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي هذا الصدد، قالت عدنان في تصريح لجريدة “مدار21” أنها أشرفت بنفسها على كتابة كلمات هذه الأغنية وتلحينها، فيما أوكلت مهمة توزيعها لعادل الخليفي.

وأضافت هاجر عدنان في حديثها للجريدة، أن كلمات أغنيتها الجديدة “مالولو” تتغزل بالرجل المغربي، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور الذي سيستمع إليها عبر قناتها بيوتيوب.

واتخذت الفنانة هاجر عدنان، حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام، منذ أيام، وسيلة للترويج لجديدها الفني “مالولو”، مشوقة جمهورها لهذا العمل المغربي.

وكانت أغنية “زاهية” آخر إصدارات هاجر عدنان التي تكلفت أ]ضا بصياغة كلماتها وتلحينها، وتتناول موضوع تجاوز العلاقات العاطفية الفاشلة، وتبعث رسائل إلى المرأة للنهوض بذاتها.

وفي سياق آخر، تخوض هاجر عدنان تجربة التمثيل من جديد عبر بوابة مسلسل درامي يحمل عنوان “المختفي” للمخرجة زكية الطاهري، حيث إنه من المرتقب عرضه على شاشة القناة الثانية “دوزيم”.

وكان آخر ظهور لهاجر عدنان ممثلةً في سلسلة “كلنا مغاربة” للمخرجة صفاء بركة، التي عرضت في رمضان 2021، وهي من بطولة محمد الخياري، وعبد الله فركوس، ودنيا بوطازوت، وجميلة الهوني، وعبد الله ديدان، وابتسام العروسي، ونورا الصقلي، ومريم الزعيمي، وهند بن جبارة، وموس ماهر.

وتدور أحداث السلسلة حول شركة تقوم باستدعاء أفضل العناصر لديها لتنفيذ مشروع شمال المغرب، هؤلاء سيعيشون مجتمعين في مبنى وظيفي بمدينة أصيلة، وهم أربع عائلات تنحدر من مختلف المناطق المغربية، وينقل العمل يومياتهم التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.

وكانت بطلة السلسلة الكوميدية “دار الورثة” هاجر عدنان، قد اشتهرت بمشاركتها في عدة أعمال فنية؛ على رأسها أغنية “اليوم خلاص”، “مانيش منا” التي هي عبارة عن ديو جمعها بالفنان بدر سلطان، ثم تألقت في الأغنية الجزائرية “لالة تركية” مع مغني الراب “أمين القيصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News