بيبل

ريال مدريد يبحث عن طفل مغربي من ضحايا الزلزال ظهر مرتديا قميص النادي

ريال مدريد يبحث عن طفل مغربي من ضحايا الزلزال ظهر مرتديا قميص النادي

أطلق نادي ريال مدريد الإسباني، حملة لتحديد مكان طفل مغربي يدعى عبد الرحيم، الذي فقد كل أفراد أسرته جراء الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق في بلاده، في وقت متأخر الجمعة، وأسفر عن مقتل وإصابة وتشريد الآلاف.

وأوضح البرنامج الرياضي الشهير “إل شيرينغيتو” (El Chiringuito)، أن الطفل الذي ظهر في مقطع مصور وهو يرتدي قميص ريال مدريد، أثار تعاطفا واسعا في أوساط الرأي العام الإسباني، خاصة بين مشجعي الفريق الملكي.

ونبه الإعلامي والمقدم الرئيسي للبرنامج، جوزيب بيدريرول، إلى أن “ريال مدريد يقوم حاليا بعملية بحث، على أمل تحديد مكان الصبي الصغير، حتى يتمكن من مساعدته”.

وأظهر المقطع المصور الذي عمد رواد منصات التواصل الاجتماعي على ترجمته من اللهجة المغربية إلى اللغة الإسبانية، الطفل وهو يحبس دموعه، متحدثا عن المأساة التي تعرض لها، ونجم عنها وفاة والديه وأشقائه وجده.

وقال عبد الرحيم، أنه سيعيش مع عمته بعد أن أصبح يتيما، مؤكدا أنه “يتطلع إلى تحقيق حلم والده الراحل، في أن يصبح مدرسا أو طبيبا”.

ولم يتأكد لحد الساعة بشكل رسمي، ما إذا كان الفريق الملكي قد وصل لعبد الرحيم بالفعل، لكن أخبار متفرقة نشرتها بعض الصفحات تشير إلى أن بعض المسؤولين من إدارة ريال مدريد تواصلت معه بالهاتف وتم الاتفاق على مساعدته ونقله مستقبلا لمدريد لاكتشاف عالم واحد من أشهر الفرق في العالم.

وسبق لنادي الرجاء البيضاوي، الذي يعتبر أحد قطبي كرة القدم المغربية، أن تعهد بمساعدة طفل آخر ظهر في مقاطع فيديو صورت بالمناطق المتضررة من الزلزال وهو يرتدي قميص الفريق، خلال حديثه عن فقدان والديه.

وتعهد النادي بمساعدة ذلك الطفل ماديا ومعنويا، ودعمه في مواصلة تعليمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News