تكنولوجيا

هاتف “realme C21Y” يحقق مبيعات استثنائية بمنصة “جوميا”

هاتف “realme C21Y” يحقق مبيعات استثنائية بمنصة “جوميا”

أكدت علامة “realme” بالمغرب، صباح اليوم الثلاثاء، أن مبيعات هاتف “realme C21Y” حققت نتائج خيالية في مدة لا تتجاوز العشر دقائق فقط بعد إطلاق عروض المبيعات الاستثنائية التي نظمتها علامة “ريلمي” للهواتف الذكية على منصة “جوميا” نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت العلامة ذاتها في بلاغ صحفي، أن عروض ريلمي بعد إطلاق السلسلة الجديدة من هواتفها نالت إعجاب محبيها الشيء الذي ظهر من خلال تحقيق أفضل معدل أداء تجاري للعلامة على موقع التجارة الإلكترونية “جوميا”.

وجاء في البلاغ ذاته “حيث لا يمكن تجاوز هذا العرض المتميز خصوصا وأن هاتف “realme C21Y” يأتي بخصائص جد متطورة تجعل منه هاتفا ذو أداء مضمون وجودة وتصميم رائعين، وذلك بثمن مناسب جدا لا يتعدى 1299 درهم فقط، وهي الخصائص التي تم المصادقة عليها وفق شهادة “المصداقية العالية” المرموقة والصادرة عن منظمة “TÜV Rheinland”، التي تضع معيارا عاليا للغاية فيما يتعلق بجودة الهواتف الذكية الموجهة للاستهلاك الواسع”.

وتعد “realme” من علامات الهواتف الصاعدة بقوة في سوق الهواتف الذكية، واستقرت بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتتطلع إلى أن تصبح الخيار الأول لدى الشباب المغاربة الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تمتلك مقومات جيدة من حيث الأداء والتصميم وبجودة وثمن مناسبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News