رياضة

مكتب الكهرباء ينفي مسؤوليته في “فضيحة” انقطاع التيار الكهربائي بملعب فاس

مكتب الكهرباء ينفي مسؤوليته في “فضيحة” انقطاع التيار الكهربائي بملعب فاس

نفى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، اليوم الجمعة، أي مسؤلية له في حادث انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب الكبير لفاس، مساء أمس الخميس خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم بنظيره البرازيلي، مؤكدا أن هذا الملعب غير مزود بالشبكة الكهربائية للتوزيع التابعة له.

وأكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، في بلاغ توضيحي، عن إدانته لنشر إحدى الصحف الإلكترونية الناطقة باللغة العربية مقالا “يوجه اتهامات مغلوطة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ويحمله مسؤولية حادث انقطاع التيار الكهربائي على الملعب الكبير لفاس مساء يوم 7 شتنبر 2023”.

وأكد المصدر ذاته أن “المكتب يوضح أن الملعب الكبير لفاس غير مزود بالشبكة الكهربائية للتوزيع التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وبالتالي فإن المكتب لا يتحمل مسؤولية هذا الحادث”.

وأفاد البيان التوضيحي بأن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “إذ يعرب عن إدانته لهاته الممارسات التي لا تحترم أخلاقيات مهنة الصحافة ويعبر عن أسفه لعدم القيام بالتحقق من الأخبار قبل نشرها كما يمليه الضمير الإعلامي النزيه، فإنه يؤكد على الاحتفاظ بحقه في اللجوء إلى القضاء بخصوص الاتهامات المغلوطة موضوع المقال”.

وشهدت الجولة الثانية من مباراة المنتخب المغربي الأولمبي ضد نظيره البرازيلي، مساء أمس الخميس، عطبا تقنيا تسبب في انقطاع الكهرباء ما اضطر الحكم إلى توقيف مجريات اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب فاس الكبير.

وانطفأت الأضواء الكاشفة بالملعب الكبير لفاس في الدقيقة الـ48 من الجولة الثانية والنتيجة تشير إلى التكافؤ (0-0)، واستمر الانقطاع لأزيد من 15 دقيقة قبل أن يتمكن تقنيو الملعب من إعادة الإنارة بالملعب، وسط هتافات ساخطة للجماهير التي حجت بكثاقة لتشجيع أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News