رياضة

البقالي يُثير الشكوك حول مشاركته في ملتقى يوجين ويؤكد أنه أصبح “مدمنا” على التتويجات

البقالي يُثير الشكوك حول مشاركته في ملتقى يوجين ويؤكد أنه أصبح “مدمنا” على التتويجات

كشف البطل العالمي المغربي، سفيان البقالي، إمكانية غيابه عن الدوري الماسي المرتقب منتصف شتنبر الجاري بيوجين الأمريكية بسبب الإصابة، مؤكدا رغبته في الاستمرار في تشريف ألعاب القوى المغربية في مختلف المحافل الدولية.

وقال البقالي في تصريح للصحافة عقب عودته من المشاركة بطولة العالم لألعاب القوى ببودابيست والملتقى المسي بالصين، إن “هناك شكوك حول قدرتي على المشاركة في نهائي الدوري الماسي في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب إصابة تعرضت لها في الملتقى الأخير بدولة الصين”، مؤكدا أنه “في الأيام المقبلة سأعرف إن كنت سأشارك أو لا”.

وعن إحرازه الميدالية الذهبية الثانية تواليا في سباق 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم، أكد البطل الأولمبي المغربي أنه “سعيد كثيرا لإهدائي المغرب ميدالية ذهبية ثانية على التوالي والثالثة من بعد الألعاب الأولمبية بطوكيو”، معربا عن فخره بما “أقدمه للرياضة المغربية ودائما أشرّف المغاربة، وأتمنى أن أظل دائما في هذا المستوى”.

وشدد البقالي على أن أصبح مدمنا على لحظات التتويج التي تشعره بحب الجماهير المغربية وقال بهذا الصدد “أعشق اللحظات التي أفوز فيها بالمسابقات لأعيش حب الجماهير المغربية، وأشركهم على تشجيعاتهم دائما التي لا يبخلون علي بها، أشكرهم كثيرا وأتمنى أن أجعلهم دائما فخورين بي”.

وتابع: “نشرت تدوينة في مواقع التواصل الاجتماعي قلت فيها: أصبحت أعشق هذه اللحظة، والحمدلله ثلاثة سنوات أنا أصعد البوديوم وأسمع النشيد الوطني، إنه شعور لا يوصف، تحس بحماس كبير في تلك الحظة”، مضيفا “الحمدلله، دائما أشرف بلادي وسأبقى دائما كذلك”.

وأبدى العداء المغربي سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظي به عند حلوله بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مؤكدا “لم أقدر على المجيء للمغرب بعد بطولة العالم بسبب التزاماتي بمشاركاتي الخارجية، وعدت بعدما أنهيتها، وكان الاستقبال رائعا، بدأ برسالة الملك التي استلمتها في باب الطائرة”، مضيفا “أشكر الملك على دعمه المتواصل لي وأشكره على رسالته الثالثة تواليا، وأتمنى أن أظل ‘أحمّر’ له وجهه ولجميع المغاربة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News