فن

تغييرات بالسيناريو تضطر أبطال “الحافة” لتمثيل مشاهد إحدى الحلقات من جديد

تغييرات بالسيناريو تضطر أبطال  “الحافة” لتمثيل مشاهد إحدى الحلقات من جديد

علمت جريدة “مدار21” من مصادر مطلعة أن المخرج أمين مونة اضطر لإعادة تصوير إحدى حلقات سلسلته “الحافة” بسبب ضعف جودتها على مستوى السيناريو والصورة، استعدادا لعرضها عبر منصة “شاهد Vip”.

وفي هذا الإطار، أكدت بطلة الحلقة، فاتي جمالي، في تصريح لجريدة “مدار21″، إعادة تصوير مشاهدها بسبب تغييرات في السيناريو، مما دفعها؛ رفقة باقي الأبطال، إلى العودة لفضاءات التصوير للمرة الثانية.

وأفادت جمالي أن صنّاع هذه السلسلة استدركوا هذا الأمر، إذ تردف جمالي: “أعتقد أن النسخة الأخيرة من التصوير كانت جيدة، حيث إن التغيير الذي طال السيناريو كان لمصلحة الحلقة”.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أنها متحمسة لعرض السلسلة على الجمهور، مبرزة أنها “تعرض أحداث مشوقة، وكل حلقة تعالج قصة مختلفة بشخصيات جديدة ومواضيع مستقاة من المجتمع المغربي، مسلطة الضوء على عدة قضايا تعكس جانبا من الواقع”.

وعن موعد عرض سلسلة “الحافة”، كشفت جمالي أن منصة “شاهد Vip” هي التي تقرر مواعيد برمجة الأعمال المخصصة للعرض.

ويحكي العمل عن سلسلة من المواضيع، إذ لا يشمل قصة واحدة، بل يعالج عدة قضايا مستقلة عن بعضها بعضا، والتي يتم تقديمها في قالب مستحدث، تتوسطه مشاهد “أكشن”، ما يضفي عليه طابع التشويق والإثارة.

وتعالج كل حلقة منها قضية مختلفة عن باقي الحلقات الأخرى، لكن تجمع بينها أشياء مشتركة، سيكون المشاهد على موعد معها عبر منصة “شاهد VIP”.

ويتقمص الممثل سعيد باي شخصية صحافي يتحرى عن عصابة تقوم بأعمال غير قانونية، ما يعرضه هو وعائلته، إضافة إلى أصدقائه، للخطر، لكنه يظل مصرا على الانتقام منها والإطاحة بأفرادها.

وتجسد وداد المنيعي في العمل شخصية مريم، فتاة تعاني حالة اكتئاب حادة بعد وفاة شقيقها، حيث إنها تحاول تجاوز أزمتها والخروج من دائرة الوحدة والعزلة إلى بر الآمان بالتسلح بالحب والشغف.

وشخصية مريم تبعث رسالة أمل لكل فرد، وتثبت قدرته في تجاوز كل المحن والصعاب وتخطي مرحلتي الفشل والاحباط بالعزيمة للنجاة بنفسه، مسلطا الضوء على الدور الإيجابي الذي يؤديه المحيط في تغيير مسار الشخص.

ويضم المسلسل الذي صاغ السيناريو الخاص به محمد أمين مونة، ثلة من الممثلين من بينهم فاتي جمالي، وسعيد باي، والزوبير هلال، وقمر السعداوي، وطارق البخاري، وعبد الرحيم المنياري، وسلوى زرهان، وأمين الناجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News