رياضة

الفحوصات الطبية تفصل أمرابط عن التوقيع رسميا لـ”اليونايتد” والصفقة تناهز 35 مليون يورو

الفحوصات الطبية تفصل أمرابط عن التوقيع رسميا لـ”اليونايتد” والصفقة تناهز 35 مليون يورو

اقترب الدولي المغربي سفيان أمرابط بشكل كبير من التوقيع لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية بأوروبا.

وكشفت تقارير إيطالية وإنجليزية توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق نهائي من أجل ضم متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من الميركاتو.

وأوضحت أن إدارة “الشياطين الحمر” وافقت على الشروط المالية لـ”الفيولا” بعدما لم تتمكن من التعاقد مع النجم المغربي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، مؤكدة أن جون مورتو، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، حل أمس الخميس بإيطاليا وأشرف شخصيا على المفاوضات مع “الفيولا”.

وأبرزت أن النادي الإنجليزي استجاب لشروط فيورنتينا الذي طالب بتضمين عقد إعارته بند الشراء الإجباري الصيف المقبل، وتمديد أمرابط لعقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأكدت المصادر أن صفقة أمرابط ستكلف خزينة “اليونايتد” 35 مليون يورو، المبلغ الذي حدده نادي فلورانسا لرحيل متوسط ميدانه في يونيو الماضي.

وسيدفع مانشستر 10 ملايين مقابل استعارة خدمات صاحب الـ27 لموسم واحد، على أن يحوّل 20 مليون يورو إضافية بعد تفعيل بند الشراء في يونيو المقبل، إضافة إلى 5 ملايين يورو إضافية عبارة عن مكافآت عن المردودية والألقاب التي سيحققها النجم المغربي مع فريقه الجديد.

ومن المرتقب أن يحل أمرابط اليوم الجمعة بمانشستر من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع على عقود انضمامه إلى قلعة “أولد ترافورد”.

ويسارع فيورنتينا الزمن من أجل إنهاء صفقة ماكسيم لوبيز، الذي سيعوض رحيل النجم المغربي.

وأكدت صحيفة “كالشيو ميركاتو” أن فيورنتينا توصل إلى اتفاق مع ساسولو الإيطالي للحصول على خدمات لوبيز على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو مع أحقية الشراء في يونيو المقبل مقابل 9 ملايين يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News