رياضة

يامال يدفع الزلزولي “مُكرها” خارج أسوار برشلونة و4 أندية تراقب الوضع في آخر ساعات الميركاتو

يامال يدفع الزلزولي “مُكرها” خارج أسوار برشلونة و4 أندية تراقب الوضع في آخر ساعات الميركاتو

بدأ اسم الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، يتردد داخل أروقة بعض الأندية الإسبانية مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات الصيفية بأوروبا.

وينتهي الميركاتو الصيفي في القارة العجوز منتصف ليل الخميس-الجمعة المقبل، وتسارع العديد من الأندية الأوروبية الزمن من أجل إتمام آخر صفقاتها في الأنفاس الأخيرة.

وكشفت الصحافة الإسبانية أن النجم المغربي لبرشلونة، عبد الصمد الزلزولي، أصبح انتقاله في آخر يومين من سوق الانتقالات مرجحا بشكل كبير بسبب إمكانية ملازمته لمقاعد البدلاء في أغلب فترات الموسم الكروي الحالي.

وأوضحت جريدة “سبورت” أن تألق لامين يامال، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، جعل مدرب “بلوغارنا”، تشافي هيرنانديز، إلى إعادة ترتيب أوراقه للموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن احتمال انتقال الجناح البرتغالي جواو فيليكس إلى القلعة الكتالونية إضافة إلى مستقبل أنسو فاتي وتألق لامين يامال، عززت إمكانية رحيل الزلزولي عن برشلونة في اليومين الأخيرين من سوق الانتقالات.

وشددت الصحيفة الكتالونية على أن الزلزولي يفكر جديا في تغيير الأجواء بسبب بقائه في المباراة الأخيرة ضد فياريال حبيس مقاعد البدلاء، مؤكدة أن الأولوية الآن بالنسبة لصاحب الـ21 ربيعا هي اللعب بانتظام لمواصلة تطوير مستواه.

وتحاول ثلاثة أندية إسبانية الفوز بصفقة الجناح الدولي المغربي، ويتعلق الأمر بريال بيتيس، إشبيلية وأوساسونا، الذي تألق بقميصه الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ما دفع تشافي هيرنانديز إلى التأكيد أنه سيكون من ركائز الفريق خلال الموسم الحالي.

وكشفت “سبورت” أن أوساسونا سيحاول إعادة الزلزولي إلى الفريق بأي صيغة ممكنة، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها النجم المغربي الشاب رفقة الفريق الأحمر والأزرق، وربما قد يخوض أول مباراة مع فريق “بامبلونا” الأحد المقبل ضد برشلونة إذا نجح في إقناع إدارة “البلوغرانا” بالسماح للجناح المغربي بالرحيل.

وتوصل الزلزولي بعروض خارجية من باير ليفركوزن الألماني وأستون فيلا الإنجليزي، بيد أنه لا يريد الابتعاد عن أجواء “لاليغا” الإسبانية، حسب “سبورت”.

وقد تُحوِّل أموال صندوق الاستثمار السعودي وجهة نجم برشلونة إلى دوري “روشن”، سيما أن سوق الانتقالات ببلاد الحرمين لن يُغلق حتى 9 شتنبر المقبل.

وكشف الصحافي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني توصل بعرض مغرٍ من فريق سعودي لضم الزلزولي دون الكشف عن اسمه.

وأكد روميرو أن العرض الذي طرح على طاولة برشلونة يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، ويبلغ الأجر السنوي للاعب قرابة 13 مليون يورو.

وشدد الصحافي الإسباني على أن الزلزولي لا يفكر حاليا في العرض السعودي، مؤكدا أن أولويته إذا غادر برشلونة تتجلى في الاستمرار في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News