رياضة

على رأسهم بنزيما ومالكوم وفيرمينيو.. “ماكينة” أهداف حمدالله تتفوق على نجوم الدوري السعودي

على رأسهم بنزيما ومالكوم وفيرمينيو.. “ماكينة” أهداف حمدالله تتفوق  على نجوم الدوري السعودي

بعد أسابيع قليلة من المعاملة “السيئة” التي تعرض لها من إدارة الاتحاد ومطالبته بإيجاد فريق جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، “أخرس” الدولي المغربي، عبد الرزاق حمدالله، الأفواه، بسرقة الأضواء من النجوم العالميين الوافدين على دوري “روشن” بملايين الدولارات.

وتألق حمدالله مساء أمس الخميس في مباراة اتحاد جدة ضد الرياض لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وسجل ثنائية توج بها نفسه رجلا للمواجهة متفوقا على النجم السابق لريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما.

وسجل “العميد” الهدف الأول عن طريق بنزيما في الدقيقة الـ17، وضاعف حمدالله الغلة في الدقيقة الـ25 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث بمقصية رائعة في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، بينما سجل صالح العمري الهدف الرابع في الأنفاس الأخيرة من الشوط الثاني.

ثنائية الدولي المغربي جعلته يتفوق على نجوم الدوري السعودي في سباق الهدافين بعد مرور 3 جولات، على رأسهم زميله في الفريق كريم بنزيما، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي، ومواطنه مالكوم، جناح الهلال.

وعقب مرور 3 جولات، سجل حمدالله 4 أهداف بوأته صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي، يليه مالكوم وفيرمينو بثلاثة أهداف، وثنائي الاتفاق روبين كايسون وزوران توسيتش بهدفين، بينما سجل بنزيما هدفا واحدا فقط في الدوري السعودي حتى الآن.

ويأتي تألق حمدالله في ظل توتر علاقة بنزيما مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، في الفترة الأخيرة، بسبب عدم ملاءمة الدولي الفرنسي لخططه.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن سانتو اعترض على صفقة التحاق بنزيما من البداية بسبب رؤيته في عدم مناسبة اللاعب لطريقته في اللعب، مؤكدا على انه لم يطلبه للتعاقد معه.

وأوضحت أن بنزيما كشف للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى الدوري السعودي عن عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو في الفترة الأخيرة، مبرزة أن رفض البرتغالي طلب بنزيما منحه شارة القيادة، واختياره البرازيلي رومارينهو، وسع الفجوة بين الطرفين.

وأكدت تقارير صحفية أن بنزيما تواصل مع سعد اللذيذ، المفاوض السعودي الذي ساهم في إقناعه بالقدوم لدوري روشن، وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News