رياضة

الوداد يتعاقد مع “فريق” في الميركاتو الصيفي والناصيري: ما تزال هناك مفاوضات لضم مهاجم ومدافع

الوداد يتعاقد مع “فريق” في الميركاتو الصيفي والناصيري: ما تزال هناك مفاوضات لضم مهاجم ومدافع

أماط الوداد الرياضي اللثام رسميا عن لائحة اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، عشية اليوم الخميس، في حفل خصص لتقديم الطاقم التقني والتعاقدات والقمصان الجديدة للفريق الموسم المقبل.

وقدم الوداد 13 لاعبا جديدا تمكن من التعاقد معهم منذ نهاية الموسم الكروي المنصرم، إضافة إلى يحيى عطية الله ويحيى جبران، الذين جددا عقديهما مع “القلعة الحمراء”، إضافة إل أنس سرغات، العائد من الإعارة لمولودية وجدة.

وشملت لائحة الوافدين الجدد على الوداد كل من الحارسين أبو بكر باه ومهدي مفتاح، ومحوري الدفاع أسامة فلوح وحمزة الركراكي، زيادة على الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي، والظهير الأيمن هشام آيت ابراهيم، إضافة إلى متوسطي الميدان أسامة محروس والجزائري زكرياء دراوي.

حصة الأسد من التعاقدات كانت في الخط الأمامي بخمسة لاعبين حتى الآن، ويتعلق الأمر بالجناحين سفيان أحناش والليبي حمدو الهوني، وثلاثي الهجوم منتصر الحتيمي، منير الهباش والشرقي البحري.

وعبّر اللاعبون الجدد، في حفل تقديمهم، عن فخرهم بالانضمام إلى الوداد الرياضي، مؤكدين أن هدفهم قيادة النادي للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل، سيما أن الفريق الأحمر سينافس على أربع واجهات هي الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال إفريقيا والدوري الإفريقي “سوبر ليغ”.

وأكد رئيس الوداد، سعيد الناصيري، أن لائحة الفريق لم تغلق بعد وأن المفاوضات ما تزال جارية مع بعض اللاعبين لتعزيز تركيبة الفريق الموسم المقبل، سيما في مركزي قلبي الدفاع والهجوم.

وقال الناصيري في كلمة خلال الحفل التقديمي إن “اللائحة ليست نهائية لأن هناك مفاوضات ما تزال جارية. وقلت هذا الأمر حتى لا تتفاجؤوا إذا سمعتم أسماء أخرى جديدة”، مبرزا أن “المدرب من له الصلاحية الكاملة في أن يستغني أو يجلب اللاعبين”.

وأكد الرئيس الودادي أن “الجميع يتساءل حول التعاقد مع مدافع ومهاجم، وأؤكد لكم أننا سنتعاقد معهما، وسنُعلن ذلك عندما يتم التوقيع بشكل رسمي”.

وشهد الحفل أيضا تقديم المدرب الجديد، عادل رمزي، الذي أكد أن لن يبخل بأي جهد من أجل قيادة الكتيبة الودادية لمنصات التتويج وإسعاد الجماهير.

وأشار قائد “السفينة الحمراء” إلى أن “آخر مباراة لي عندما كنت لاعبا في المغرب كانت ضد الوداد في كأس العرش واحترفت بعدها، وبعد 26 عاما عدت للمغرب من أجل تدريب الوداد”.

وقدم رمزي فريقه المساعد الجديد، الذي ضم كلا من المدرب المساعد الأول العلمي أحناش، ومدرب الحراس، رشيد المكاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News