رياضة

صبر فيورنتينا بدأ ينفذ.. “الفيولا” يحذّر أمرابط بعد فشله في إيجاد فريق جديد و”اليونايتد” يحدد موعد تقديم عرضه

صبر فيورنتينا بدأ ينفذ.. “الفيولا” يحذّر أمرابط بعد فشله في إيجاد فريق جديد و”اليونايتد” يحدد موعد تقديم عرضه

وجه فيورنتينا الإيطالي تحذيرا أخيرا للدولي المغربي، سفيان أمرابط، والأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.

ورغم تأكيد الصحافة البريطانية اهتمام “الشياطين الحمر” و”ريدز” بخدمات متوسط الميدان المغربي، لم يتقدم أي فريق حتى الآن بعرض رسمي لإدارة فيورنتينا، الشيء الذي أربك خطط النادي الأرجواني للموسم المقبل.

ويتمسك أمرابط بالرحيل عن “الفيولا” هذا الصيف، لكنه يشترط المغادرة إلى فريق أوروبي كبير، على غرار مانشستر يونايتد أو ليفربول، أو برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين قبل أن ينسحبا من السباق.

ويبدو أن صبر نادي فلورنسا بدأ ينفذ بخصوص نجمه المغربي الذي أُجبِر على الجلوس بمقاعد البدلاء في أولى مباريات “الكالشيو” ضد جنوى بعد إبعاده من حسابات الفريق للموسم المقبل بسبب رغبته المُلِحة في الرحيل، إذ وجّه المدير التنفيذي لفيورونتيا، جو بارون، تحذيرا مبطنا لأمرابط والراغبين في ضمه.

وقال باورن في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام إيطالي: “نحن منفتحون دائما لرحيل أو بقاء أي لاعب، إذا كان هناك لاعب غير سعيد فيمكننا إرضاؤه بتلبية رغبته في نهاية سوق الانتقالات”.

وأوضحت تقارير إيطالية أن كلمات باورن رسالة واضحة واضحة للاعبين الذين لم يعودوا يريدون البقاء في فلورنسا، وعلى رأسهم سفيان أمرابط.

وتأتي تحذيرات النادي الإيطالي، في وقت كشفت الصحافة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ستسرع إجراءات تقديم عرض رسمي لفيورنتينا لضم صاحب الـ26 ربيعا قبل إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي نهاية غشت الجاري.

وأكدت المصادر ذاتها أن “اليونايتد” سيرسل عرضه لفيورنتينا في الـ48 ساعة المقبلة، بعدما اقتنعت إدارة الفريق بضرورة تعزيز خط الوسط الدفاعي بعد الخسارة السبت الماضي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي أمام توتنهام (2-0).

ووضعت إدارة “الفيولا” 25 مليون يورو لمناقشة عروض رحيل متوسط ميدانها المغربي هذا الصيف، إضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين يورو إضافية، المبلغ الذي يبدو أن إدارة ليفربول قادرة على تقديمه.

وكشفت تقارير إنجليزية أن “ريدز” رصد قرابة 35 مليون يورو لخطف نجم “أسود الأطلس” من مانشستر يونايتد، بعد فشله في إنهاء صفقتي مويسيس كايسيدو وروميو لافيا لصالح تشيلسي.

وكشفت المصادر ذاتها، أن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، فتح قنوات التواصل مع أمرابط لمعرفة رغبته في الانضمام لقلعة “الآنفيلد” من عدمها قبل تقديم رعض لناديه الإيطالي.

ومن المرتقب أن تشهد الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات منافسة قوية على خدمات “الأسد” المغربي، الذي كان أبرز نجوم المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. أه، لو كان امرابط برازيليا او ارجنتينيا او حتى فرنسيا او برتغاليا، لتجاوزت قيمته السوقية 100 مليون اورو، لان الأسد المغربي افضل وسط ميدان في العالم الأن ، و لو ظل الوضع على ما هو عليه، فالأحسن ان يتجه محاربنا الكبير نحو الدوري السعودي، لسببين، اولهما التقدير الدي سيحظى به اللاعب و المستوى الفني الكبير الدي اصبح عليه دوري روشن السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News