رياضة

“بي بي سي”: أمرابط لن ينتظر “اليونايتد” للأبد وإحباط ليفربول قد ينهي مسلسل الانتظار

“بي بي سي”: أمرابط لن ينتظر “اليونايتد” للأبد وإحباط ليفربول قد ينهي مسلسل الانتظار

أكدت صحيفة “بي بي سي” البريطانية أن الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لن ينتظر عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي للأبد، مؤكدة أنه الخيار الأنسب للمدرب إريك تين هاغ لدعم خط وسط “الشياطين الحمر”.

وشددت “بي بي سي” على أنه يجب على إدارة مانشستر يونايتد التعامل بجدية مع سفيان أمرابط في أقرب وقت إذا أرادت تجنب خيبة أمل في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن رحيل فْريد رودريغيز صوب فنربخشه التركي مقابل 15 مليون يورو، إضافة إلى المغادرة الوشيكة للمتوسط الميدان فان دي بيك خلال الميركاتو الصيفي الحالي سيضع مدرب اليونايتد في مأزق في خط الوسط رغم وصول مايسون ماونت قادما من تشيلسي مقابل قرابة 70 مليونا.

وأكدت أن الفريق الأحمر لا يمكنه انتظار رحيل فان دي بيك من أجل فتح باب المفاوضات مع فيورنتينا لضم متوسط الميدان المغربي، سيما أن ليفربول يراقب الوضع من بعيد.

وأشارت “بي بي سي” إلى أن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، فشل في تعزيز خط وسطه بلاعبين جدد على غرار أوريلين تشواميني وجود بيلينغهام ومويسيس كايسيدو، ما جعل خياراته في سوق الانتقالات الحالي “شحيحة”، ليصبح النجم المغربي لـ”الفيولا” احتمالا واردا للالتحاق بـ”الآنفيلد”.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يخاطر بموسمه المقبل في حالة اكتفى لاعبيه الحاليين في خط الوسط، سيما إن لم يتمكن المدرب إيجاد وصفة تُنهي مشكل خط الوسط الدفاعي الذي يعاني منه في المواسم الأخيرة، سيما إذا رحل فان دي بيك.

وأبرز المصدر ذاته أنه في حال دخول ليفربول على الخط فإن حظوظ تين هاغ ستتضاءل لخطف أمرابط، مؤكدة أن الأخير لن ينتظر “اليونايتد” للأبد.

وكان محمود البوستاتي، وكيل أعمال أمرابط، قد أكد أن المفاوضات مع الأندية المهتمة بمتوسط ميدان فيورنتينا لا تسير بوتيرة سريعة، مشددا على أن “عدد الأندية المهتمة بأمرابط ليس قليلا. إنها الآن مسألة اتخاذ القرار الصحيح، وسفيان ما يزال لاعبا في فيورنتينا وقد التحق بالتداريب”.

ونفى البوستاتي، في تصريحات لصحيفة “فوتبال برميير” الهولندية، كل الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف بين موكله وإدارة “الفيولا” بسبب تعثر انتقاله، وأوضح قائلا: “الجانبان يتعاملان بشفافية.. إذا ظهر عرض مثير للاهتمام، فإن سفيان منفتح على الخطوة، وكذلك فيورنتينا”، مؤكدا أن “هناك فريقان أو ثلاثة المرجحة حتى الآن، وأتوقع أن يتم الانتقال هذا الصيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News