رياضة

“لعبة الورق” حول مستقبل بونو تبدأ بين الريال وبايرن وإشبيلية وكيبا كلمة سر الأندية الثلاثة

“لعبة الورق” حول مستقبل بونو تبدأ بين الريال وبايرن وإشبيلية وكيبا كلمة سر الأندية الثلاثة

ما يزال مستقبل الحارس الدولي المغربي لنادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو، معلقا، بعدما كان قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد بحر الأسبوع الجاري.

وحاول الريال ضم بونو من النادي الأندلسي، لكن المطالب المالية المرتفعة أوقفت المفاوضات، وجعلت العملاق المدريدي يفكر في بدائل أخرى لتعويض الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي سيغيب طويلا عن النادي الإسباني.

وأصيب الحارس البلجيكي الخميس الماضي خلال التدريبات بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته، وسيتعين عليه الخضوع لعملية جراحية وسيغيب عن جزء كبير من موسم الكروي الجاري، إذ ستتراوح مدة ابتعاده عن الملاعب بين 7 و9 أشهر، لذلك يبحث ريال مدريد عن بديل ليكون الحارس الأساسي لـ”اللوس بلانكوس”.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة إشبيلية حددت 30 مليون يورو للتخلي عن “الأسد” المغربي قبل 20 يوما من إسدال ستار الميركاتو الصيفي، الأمر الذي عدّه ريال مدريد مُبالغا فيه سيما أنه كان يريد استعارة الحارس المغربي فقط قبل أن يغير رأيه ويحاول شراء ما تبقى من عقده.

وكشفت المصادر ذاتها أن “لعبة الورق” بدأت بين إشبيلية والريال وبايرن ميونخ بخصوص صفقة ياسين بونو، بعد دخول الريال سباق ضم حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، كيبا أريزابالاغا، الذي كان قريبا من التوقيع للنادي “البافاري”.

وأوضحت أن كيبا (28 عاما) يفضل العودة إلى “الليغا”، ما سيعيد بايرن إلى الاهتمام بخدمات ياسين بونو إذا ما اتفق الريال مع حارس مرمى أتليتيك بيلباو السابق.

أما في حالة حدوث العكس، وتمكن النادي الألماني من خطف حارس “البلوز”، فإن النادي الملكي سيكون مجبرا على فتح باب المفاوضات مجددا مع إشبيلية لضم حارس مرمى “أسود الأطلس”، تضيف التقارير ذاتها.

وكشفت أن بايرن ميونخ، الذي كان أول المهتمين بخدمات بونو بعد نهاية الموسم الماضي، قدم عرضا بقيمة 10 ملايين يورو، تضاف إليها حوافز مالية بقيمة 6 ملايين يورو، لكن الفريق الإسباني رفض العرض الذي لا يرقى إلى مستوى الحارس المغربي.

وكان رئيس إشبيلية، خوسي كاسترو، نفى توصل فريقه بأي عرض من أجل ياسين بونو، وأكد ألا علم لفريقه باهتمام أي نادٍ بخدماته بالقول: “لا توجد قضية هنا لنتحدث عنها. الحقيقة هي أن إشبيلية ليس لديه أي عرض أو علم مسبق باهتمام أي فريق ببونو”.

وأضاف كاسترو في تصريحات صحفية”: “لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك. فلا يوجد عرض لبونو حتى الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News