فن

“كوني ليا”.. صمد صدق يكشف لمدار21 تفاصيل أغنيته الأولى

“كوني ليا”.. صمد صدق يكشف لمدار21 تفاصيل أغنيته الأولى

طرح الفنان الشاب صمد صدق أغنيته الأولى بعنوان “كوني ليا”، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وحققت أغنيتة “كوني ليا” أزيد من 130 ألف مشاهدة في ظرف وجيز، وهي من كلمات وألحان مروان أصيل، وتوزيع “Rkov”، فيما أشرف على إخراج الكليب الخاص بها حمزة اليملحي، الذي جرى تصوير مشاهده بين مدينتي تطوان وطنجة.

وقال صمد، في تصريح خص به جريدة مدار21، إن أغنية “كوني ليا” تندرج في خانة الأغاني الشبابية الصيفية، تم الاشتغال عليها بطريقة عصرية لتواكب التطور الذي وصلت إليه الأغنية المغربية، مبرزا أنها تمزج بين كلمات وألحان مغربية وتوزيع “إلكتروتكنو”.

وعن تعاونه مع مروان أصيل على مستوى الكلمات والألحان ومع إركوف من حيث التوزيع، أعرب صمد عن سعادته بالتعاون معهما في أول عمل له في مسيرته الفنية، خاصة وأن كل منهما أضاف لمسته الخاصة.

واشتهر صمد على مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة أداء مجموعة من الأغاني الناجحة مثل أغنية “جوني مار” للفنانة أسماء لمنور وغيرها، ليقرر بعد ذلك، أن يطرح عملا فنيا خاصا به بعد أدائه لعدد من الأغاني الكوفر، حيث إنه شعر أنه حان الوقت لذلك، حسب تعبيره.

وعن تسهيل وسائل التواصل الاجتماعي انتشار الفنانين الشباب، قال: “لوسائل التواصل الاجتماعي الفضل الأكبر في إبراز مواهب الشباب والطاقات الغنائية ومساعدتهم على الاستمرار، وبالنسبة لي كان لها دورا كبيرا في بروز صوتي وموهبتي وإيصالهما للجمهور”.

وكشف صمد أنه بصدد تحضير مجموعة من الأعمال الجديدة سترى النور قريبا، وتتنوع بين اللهجتين المغربية والخليجية، حيث إنه سيطرحها عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News