رياضة

الرجاء يطوي ملف النزاعات بتسديد مليار و500 مليون ويسارع الوقت لتأهيل تعاقداته قبل صدام زملاء رونالدو

الرجاء يطوي ملف النزاعات بتسديد مليار و500 مليون ويسارع الوقت لتأهيل تعاقداته قبل صدام زملاء رونالدو

أعلن الرجاء الرياضي عن تسوية جميع ديونه المترتبة عن منزاعاته مع اللاعبين، التي بلغت زهاء مليار ونصف المليار ومنعت الفريق من تأهيل تعقاداته خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح الرجاء في بلاغ نشره قبل زوال اليوم الجمعة إنه في إطار “سياسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الهادفة لرفع المنع عن التعاقدات.. وهو المنع الناجم عن نزاعات سابقة مقدرة بحوالي مليار ونصف مليار سنتيم باحتساب الفوائد، فإننا نخبر الجماهير الرجاوية والرأي العام الرياضي، أن المكتب المديري توفق أخيرا في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل كامل”.

وأكد البلاغ أن المكتب المديري يباشر  بعض الترتيبات الإدارية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية من أجل تأهيل جميع اللاعبين المتعاقد معهم لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريق، حوزيف زينباور، للاستفادة منهم في المباراة المقبلة للفريق في ربع نهائي البطولة العربية للأندية ضد النصر السعودي.

وكان الرجاء قد تمكن، منذ انتخاب المكتب المديري الحالي برئاسة محمد بودريقة، من تسوية كل النزاعات ذات الأحكام النهائية التي تسببت في منع الفريق من إجراء التعاقدات، باستثناء نزاع لاعبه السابق سيف الدين العلمي، الذي رفض كل الحلول المقترحة من أجل تسديد قرابة 600 مليون، على شكل دفعات.

وتسارع إدارة الفريق الأخضر الزمن من أجل رفع عقوبة المنع من تسجيل لاعبيها الجدد، إذ إن تسوية ملف سيف الدين العلمي لا يعنى رفع المنع إلا بعد إجراء مساطر أخرى، على غرار ملف المدافع الليبي سند الورفلي الذي تم الأربعاء فقط حذف ملفه من نزاعات الفريق بعد أسبوع من تسويته، وملف فريق اللاعب روجي أهولو، سان بيدرو الإيفواري، الذي تمت تسويته في 20 يوليوز الماضي ولم يحسم “فيفا” فيه إلى الآن، وفق ما كشفت مصدر رجاوي لـ”مدار21″ في وقت سابق.

وستراسل إدارة الرجاء، بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأهيل اللاعبين الجدد، الاتحاد العربي من أجل تأهيل تعاقداته الجديدة التي ضمتها لائحة الفريق قبل بداية المسابقة.

وتعاقد الرجاء مع كل من يوسف بلعمري، وعبد الله خفيفي، وهاشم دومينغو، وآدم النفاتي، وهم اللاعبون الذين سيدعمون صفوف الفريق في المباراة المقبلة ضد النصر السعودي، في حال تمكن الفريق الأخضر من إنهاء كل الإجراءات المسطرية لرفع عقوبة المنع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News