رياضة

مدرب الوداد يكشف نقاط ضعف الهلال السعودي ويتمنى مواجهة بنزيما وحمدالله في ربع نهائي البطولة العربية

مدرب الوداد يكشف نقاط ضعف الهلال السعودي ويتمنى مواجهة بنزيما وحمدالله في ربع نهائي البطولة العربية

اعترف مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، عندما يصطدم بالهلال السعودي، متمنيا مواجهة الاتحاد، الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله والنجم الفرنسي كريم بنزيما، في ربع النهائي.

وستكون مباراة الغد (الأربعاء) مصيرية للوداد والهلال للتأهل للاستمرار في البطولة العربية للأندية، إذ يحتاجان إلى الفوز بالنقاط الثلاثة للعبور إلى دور الثمانية.

ويحتل الوداد وصافة المجموعة الثانية بنقطتين مناصفة مع أهلي طرابلس الليبي، بينما يتذيل الهلال الترتيب بنقطة واحدة، في حين يتصدر السد القطري بأربع نقاط، وستكون حظوظ التأهل مفتوحة على جميع الاحتمالات للأندية الأربعة في الجولة الختامية.

وأقر مدرب الفريق الأحمر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده زوال اليوم الثلاثاء بمدينة أبها السعودية، بأن ترتيب الهلال لا يعكس مستواه الحقيقي، لذلك أكد أنها “ستكون أصعب مباراة ضد فريق كبير هو الهلال”، وأضاف “الجميع لم ينتظر أن تكون مباراتنا ضد الهلال هي مباراة الحسم، نظرا لمكانة الفريقين، وسنستعد ذهنيا وبدنيا بالشكل الأمثل لتقديم مباراة تشرف الكرة المغربية”.

وأكد عادل رمزي أنه سيغير نهجه التكتيكي في مباراة الغد، وقال “فريقنا معروف باللعب الهجومي لكن في لقاء الغد سنحترم الهلال. سنلعب بتحفظ وسيكون سلاحنا الهجمات المرتدة”، مردفا “سنحاول منع الهلال من استلام الكرة وفي المقابل سنسعى لاستغلال الفرص المتاحة لاسيما أنهم يتركون مساحات في الخلف”.

وعن الدعم الجماهيري للهلال بحكم تنظيم الكأس العربية بالسعودية، أكد المدرب الودادي أن “الحضور الجماهيري سيمنح لاعبي الهلال الدافع لتقديم مباراة كبيرة وكذلك الوداد لأننا معتادون على مثل هذه الأجواء”.

وعبّر رمزي عن أمله في بلوغ ربع نهائي كأس سلمان للأندية العربية البطلة، متمنيا مواجهة اتحاد جدة السعودي ونجمه الفرنسي كريم بنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News