رياضة

الوداد احتجاجا على الحكم المصري البنا: جئنا للسعودية للمشاركة في البطولة العربية وليس لانتهاك حرمة اللعبة

الوداد احتجاجا على الحكم المصري البنا: جئنا للسعودية للمشاركة في البطولة العربية وليس لانتهاك حرمة اللعبة

احتج الوداد الرياضي بشدة على الأداء “الهزيل” للحكم المصري محمود البنا، الذي قاد مباراته ضد السد القطري في الجولة الافتتاحية للبطولة العربية للأندية البطلة زوال اليوم الخميس، وانتهت بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

واستنكر الوداد، في بيان نشره عشية اليوم الخميس على صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، أداء طاقم تحكيم المباراة بسبب الأخطاء التي اعتبرها مؤثرة على نتيجة المباراة لصالح السد القطري، مسجلا أنه “حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة بجل أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”.

وتساءل الوداد الرياضي حول “ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة”.

وأثار الحكم المصري الذي قاد مباراة الوداد ضد السد غضب مسؤولي وجماهير الفريق الأحمر بسبب قراراته التي رأت أنها “غير مفهومة” و”تستهدف” الفريق المغربي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات جماهير الوداد الغاضبة من مستوى محمود البنا الذي “أثر في نتيجة المباراة”، بقرارات “متحيزة” للنادي القطري حسب رأيها.

وطالب أنصار الوداد إدارة النادي الأحمر بمراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم للاحتجاج على أداء حكم المباراة، كما طالبت بفتح تحقيق في ما حدث خلال المباراة.

وتغاضى البنا عن طرد لاعب السد القطري عقب اعتدائه “اللا رياضي” على متوسط ميدان الوداد، عبدالله حيمود، رغم أن حكم غرفة الفيديو “الفار” نبهه إلى الواقعة وعاد لمشاهدتها بشكل واضح، لكنه فاجأ الجميع بمطالبة اللاعبين باستئناف اللعب بعدما أكد أن التدخل العنيف لا يستوجب الطرد.

لكن الحكم المصري لم يتردد في الدقيقة الـ36 من الجولة في طرد قائد الوداد، يحيى جبران، بعد تدخل خشن في حق مدافع السد، بيدرو ميغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News