فن

حاتم عبد الغفور: فيلم “شد ليمن” فرصة للإطلالة على الجمهور المغربي بعد سلسلة مشاركات دولية

حاتم عبد الغفور: فيلم “شد ليمن” فرصة للإطلالة على الجمهور المغربي بعد سلسلة مشاركات دولية

يشارك الممثل حاتم عبد الغفور الشريط التلفزيوني “شد ليمن”، تحت إشراف مخرج العمل ومنتجه عبد الله توكونة، المعروف في الوسط الفني بلقب “فركوس”، إذ يجري تصوير مشاهده، لفائدة القناة الثانية، بقلب مدينة مراكش ونواحيها.

وفي هذا الصدد، قال الممثل حاتم عبد الغفور، في تصريح لجريدة “مدار21″، إن مشاركته في هذا الشريط التلفزيوني تأتي بعد سلسلة من المشاركات في أعمال أجنبية وعالمية، بـ”اقتراح من الممثل عبد الله فركوس، الذي وثق في موهبته ورشحه للانضمام إلى الطاقم”.

وأضاف عبد الغفور أن هذا الشريط التلفزي، الذي من المرتقب عرضه عبر شاشة “دوزيم”، “فرصة ليطل على فئة عريضة من الجمهور المغربي، واكتشافه في دور جديد يختلف عما قدمه في أعماله السابقة”.

وكشف المتحدث ذاته أن هذا الفيلم، الذي يقود بطولته عبد الله فركوس، “تتخلله العديد من المواقف الاجتماعية في قالب كوميدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، على منوال الأشرطة التي قدمها فركوس في مساره بالتلفزيون وحققت “نجاحا كبيرا”، وفق تعبيره.

وأشار عبد الغفور إلى أن تصوير الفيلم ما يزال مستمرا بعد أسبوعين من الشروع في تنفيذه، في مواقع مختلفة بالمدينة الحمراء ونواحيها.

وأشاد المتحدث نفسه بالعمل إلى جانب طاقم الفليم قائلا: “ذهلت بالتنظيم والحرفية في هذا العمل، خاصة وأنني متعود على الاشتغال في الأعمال الدولية التي تمر في ظروف مهنية، حيث وجدت فضاء بمقومات عالية، بحضور فريق منسجم يتميز بطاقة إيجابية، مما سينعكس على جودة العمل”.

ويشارك في هذا الفيلم التلفزيوني إلى جانب حاتم عبد الغفور ثلة من الممثلين، من أبرزهم عبد الله فركوس، وفضيلة بنموسى، وعبد الصمد مفتاح الخير، وعمر العزوزي، وغيرهم.

يذكر أن عبد الله فركوس دخل أخيرا إلى مجالي الإخراج والإنتاج، بعدما راكم خبرة في ميدان التمثيل بمشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية من أشهرها “كلنا مغاربة”، و”مول الهوندة”، و”الفروج”.

وكان فركوس شارك قبل أشهر في بطولة فيلم سينمائي بعنوان “البوز”، للمخرجة ديمنة بونعيلات، الذي يمزج بين الكوميديا والدراما، ويسلط الضوء على مواضيع تتعلق بمؤثري “السوشل ميديا”، الذين يروجون لمحتويات “تافهة” وغير هادفة، لكنهم يصعدون إلى منصة الأضواء وينالون شهرة بلا “أساس” ليصبحوا مشاهير، إضافة إلى وضعه ظاهرة “الاستغلال” في الميدان الفني تحت المجهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News