فن

“سبعتون” يغني للمرة الأولى عن الحب بمشاركة زينب علمي ونعيمة إلياس

“سبعتون” يغني للمرة الأولى عن الحب بمشاركة زينب علمي ونعيمة إلياس

يستعد الفنان عبد العليم بن رابح الشهير بـ”سبعتون” لطرح أغنية جديدة بعنوان “مرجانة” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك يوم الجمعة المقبل، على ما كشف عنه مدير أعماله في تصريح لجريدة “مدار21”.

وقال أيوب رافعي، إن سبعتون سيغني أول مرة في مسيرته عن الحب والغرام، بعيدا عن المواضيع الاجتماعية التي طبعت جل أعماله الفنية.

وكشف رافعي أن سبعتون يتقمص شخصية رجل محب لا يستطيع الإفصاح عن مشاعره للطرف الآخر أو يظهر حبه، إذ يعاني مشكلة في التعبير عما يحس به.

وأفصح المتحدث ذاته في حديث إلى الجريدة بأن الممثلتين زينب علمي ونعيمة إلياس، ستشاركان في كليب أغنية سبعتون الجديدة المرتقب صدورها يوم الجمعة المقبل.

واسترسل مدير أعماله قائلا: “ستجسد الممثلة زينب علمي في كليب الأغنية دور خطيبته، بينما ستشخص الممثلة نعيمة إلياس دور والدته في قالب حكاية مليئة بالحب”.

وليست المرة الأولى التي تشارك فيها أحد نجمات “التمثيل” في كليب مغني الراب سبعتون، إذ سبق للممثلة فاطمة وشاي أن جسدت دور البطولة في كليب أغنيته “طوكيو”.

وتمكن مغني الراب سبعتون من تصدر قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر متابعة في المغرب على منصة “يوتيوب” بـ”تيزر” أغنيته الجديدة “مرجانة”، إذ أصبح يحتل المركز الأول في “الطوندونس” بعد أقل من يوم من طرحه في قناته الرسمية.

ويحاول سبعتون أن تكون فيديوهات “كليبات” أغانيه، عبارة على شكل قصة قصيرة، لكونها تلعب دورا هاما في شرح الموضوع وتبسيطه، وفق ما كشفه في تصريح سابق للجريدة.

ويرى سبعتون أن كلمات الأغنية تساعد بنسبة 50 في المئة في إيصال رسالة معينة، والكليب يشكل 50 في المئة أيضا، رغم الجهد الذي يبذل في التصوير الذي يحتاج من 3 إلى 4 أيام.

وكان سبعتون طرح العام الماضي ألبومه الأول في مسيرته الفنية بعنوان “باندانا”، الذي أخذ منه سنتين في التحضير، ويضم مجموعة من المواضيع المتنوعة، ضمنها أغنية عن والدته، وأغنية أخرى بعنوان “زيرو” التي يتحدث فيها عن موضوع اجتماعي، وأغنية “شينوي” التي حقق من خلالها أزيد من 23 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News