فن

تدعم “لبؤات الأطلس”.. “ديزي دروس” يتربع على عرش “الطوندونس” بأغنية “بنت البلاد”

تدعم “لبؤات الأطلس”.. “ديزي دروس” يتربع على عرش “الطوندونس” بأغنية “بنت البلاد”

تربع الفنان عمر السهلي المعروف في الوسط الفني بلقب “ديزي دروس” على عرض قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بمنصة “يوتيوب” بالمغرب، بأغنيته الجديدة “بنت البلاد” الخاصة بمشاركة لبؤات الأطلس في مونديال السيدات لسنة 2023.

وتحتل أغنية “بنت البلاد” التي جمعته بالمغنية “نايرة” المركز الأول في قائمة “الطوندونس” المغربي، محققة نحو نصف مليون مشاهدة في أقل من يومين من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وسبق للفنان “ديزي دروس” أن شارك في أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، التي أقيمت في المغرب في شهر فبراير الماضي.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة للعاصمة، بمشاركة كل من الفنان الدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، وريم فكري، ونعمان بلعياشي و”أمينوكس”، وحاتم عمور، إلى جانب “ديزي دروس”.

وكان “ديزي دروس” خلق حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بإصداره الأخير “مع العشران”، الذي اختار أن “يقطر” فيه الشمع على عدد من الأشخاص في مجالي السياسة والفن.

واستطاعت أغنية “مع العشران” أن تثير النقاش في الفضاء الافتراضي، لبثها العديد من الرسائل، التي انتقد فيها السياسيين وأداء الحكومة والأحزاب، منتفضا ضد الأوضاع الراهنة التي يعيشها المغاربة، ومبرزا واقع حرية الصحافة والإعلام بالمغربي، بالإضافة إلى تهكّمه على عدد من مشاهير “الويب” المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News