فن

سي مهدي: لم أفكر يوما في اعتزال الساحة الفنية ولدي نمط موسيقي يميزني

سي مهدي: لم أفكر يوما في اعتزال الساحة الفنية ولدي نمط موسيقي يميزني

في سعيه إلى تأكيد عودته إلى الساحة الفنية المغربية والحفاظ على بروزه الأخير، كشف الفنان سي مهدي أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد، من كلماته وألحانه، وتوزيع كريم سلاوي، والذي من المرتقب أن يصدر في بداية شهر شتنبر المقبل.

وأضاف سي مهدي، في تصريح لـ”مدار21″، أن هذا العمل يتطرق إلى موضوع رومانسي في قالب كوميدي، إذ يحكي عن لقاء شخصين في قاعة سينما، يتبادلان النظرات، ثم يعيشان قصة حب.

ويحاول سي مهدي تسجيل حضوره بشكل قوي في الساحة الفنية في الوقت الراهن من خلال طرح أعماله بشكل متعاقب، بعد سنوات من الغياب عن المجال.

وفي هذا الصدد، قال سي مهدي، في تصريحه للجريدة، إنه قرر العودة إلى الساحة الفنية بنفس جديد بعد غياب طويل، مردفا: “لدي مكانة مهمة في المحيط الفني والثقافي لما أتميز به من شكل غنائي ولحن وكلمات مغايرة، وهذا كله في مصلحه الفن والثقافة المغربية، لأنه يخلق اختلافا وإضافة ورؤية مختلفه في التعامل مع الموسيقى والألحان والكلمات والتوزيع”.

ويضيف المتحدث ذاته أن أغنيه “فينيتو” أدّت دورا كبيرا في عودته إلى الساحه الفنيه وحفزته على بذل جهد كبير لتقديم الأفضل في كل شيء ليكون عند حسن ظن جمهوره.

وأوضح سي مهدي أنه “لم يفكر من قبل في الاعتزال، وليس هناك أي شيء سيدفعه إلى اتخاذ قرار الابتعاد عن المجال الفني بشكل نهائي”، بالرغم من الانتقادات والتنمر اللذين يتعرض لهما على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات كثيرة.

وأصدر سي مهدي قبل أشهر أغنية بعنوان “سوفونير” التي تحمل طابعا رومانسيا، من كلماته وألحانه، فيما أسند مهمة التوزيع إلى كريم السلاوي، وجرى تصوير “الكليب” الخاص بها في مدينة طنجة.

ويطرح مهدي أغاني ألبومه الجديد التي تحمل إيقاعات مختلفة وتتناول مواضيع متنوعة بشكل منفرد ومتعاقب عبر قناته الرسمية  بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وحققت أغنية “فينيتو” التي كانت أول أعمال ألبومه الجديد، انتشارا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مخلفة آراء متباينة لدى الجمهور الذي استمع إليها، غير أنها حققت للمغني سي مهدي نحو ثلاثة ملايين مشاهدة على قناته يمنصة “يوتيوب”، إلى جانب استعمالها في مقاطع الفيديو القصيرة “الريلز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News