فن

يحكي قصة طفل أصبح نجما بسماء المستديرة.. الصابيري وأوناحي في مسلسل درامي مرتقب

يحكي قصة طفل أصبح نجما بسماء المستديرة.. الصابيري وأوناحي في مسلسل درامي مرتقب

شرع المخرج المغربي داني يوسف في تحضير سلسلة جديدة من توقيع زوجته السيناريست فاتن اليوسفي، بعدما طويا معا صفحة نجاح مشترك في مسلسل “عايشة”.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “مدار21” أن هذا العمل القصير سيكون مكونا من أربع حلقات لصالح القناة الثانية، ومن المقرر الشروع في عملية تصويره خلال هذه الأيام.

وتفيد مصادر الجريدة بأن قصة العمل تدور حول طفل صغير يتيم الأبوين يتعرض للعديد من الضغوطات، لكنه يسعى جاهدا إلى الوصول إلى حلم “النجومية” في ميدان كرة القدم.

ورغم الصعوبات التي تعترض طريق هذا الطفل الصغير، إلا أنه سيقاوم ويصل إلى عتبة “الشهرة” و”النجومية” ويصبح واحدا من أهم نجوم كرة قدم، تضيف المصادر ذاتها.

و”سيحل اللاعبان المغربيان عز الدين أوناحي وعبد الحميد الصابيري، اللذان ساهم في صناعة ملحة مونديال قطر 2022 التاريخية، ضيفين ببلاطو التصوير للمشاركة في بعض المشاهد الخاصة بالعمل”، وفق ما أفصحت عنه مصادر الجريدة.

ويشارك في هذه السلسة ثلة من الممثلين، أبرزهم راوية، ومراد العشابي، وأسامة البسطاوي، وكليلة بونعيلات، وآخرون.

وتعود السيناريست فاتن اليوسفي إلى الاشتغال على أعمال من فئة أربع حلقات، إذ طرحت عملا مشابها في سنة 2021 تحت عنوان “داير البوز” الذي يحمل طابعا اجتماعيا ودراميا يحكي عن شاب يدعى طارق عاشق للفن يسعى ليصبح ممثلا، ويحقق حلمه بالدخول إلى عالم الشهرة، إلا أنه سيصطدم بصعوبات تعترض طريق نجاحه.

ويأتي هذا التعاون بين المخرج يوسف داني والسيناريست فاتن اليوسفي، بعد “نجاح” مسلسلهما “عايشة” الذي أسدل الستار على فصوله قبل أيام، والذي رصد حيوات بطلاته اللواتي يتأرجحن في دروبها بين الصعود والنزول في قالب اجتماعي درامي.

وتدور أحداث مسلسل “عايشة” حول نساء من أجيال مختلفة، إذ تمثل راوية الجيل الأول، فهي الأم المسيطرة والصارمة في معاملتها لبناتها، ثم جيل الأخوات الثلاث وهن عايشة ونعيمة وخديجة اللواتي يتشبثن بالعادات والتقاليد وفي الوقت ذاته يُطّبعن مع التحرر الذي تلبسه بنات عايشة اللواتي يرغبن في إثبات ذواتهن وممارسة حياتهن بشكل عصري.

وشهد مسلسل “عايشة” حضور كل من الممثلة سحر الصديقي كل من راوية، وفاطمة الزهراء بناصر، ومنصور بدري، وماريا نديم، ونرجس الحلاق، وماريا لالواز، والصديق مكوار، وسميرة الهواري، وربيع الصقلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News