فن

نزهة الركراكي: ابني سعد لمجرد يختار أعماله بعناية و”قولي متى” ثمرة اجتهاد وإشراف على أدق التفاصيل

نزهة الركراكي: ابني سعد لمجرد يختار أعماله بعناية و”قولي متى” ثمرة اجتهاد وإشراف على أدق التفاصيل

قالت الممثلة نزهة الركراكي إن ابنها سعد لمجرد يختار أعماله الفنية بعناية، ويقف على أدق التفاصيل، إذ لا يعد من الفنانين الذين يوكلون مهامهم لطاقم عمل.

وأضافت الركراكي في حديث إلى الجريدة أن النجم سعد لمجرد يشرف بنفسه على تفاصيل أغانيه من الإنارة والصوت واللباس، حتى يخرح بعمل ناجح.

وأعربت الركراكي عن سعادتها بنجاح أحدث أعمال لمجرد الفنية “قولي متى” التي أصدرها قبل يومين بمشاركة الهندية “شريا غوشال”، مشيرة إلى أنها “تعيدنا إلى عهد ألف ليلة وليلة، وقصص الفارس الذي يدافع عن حبيبته، في قالب رومانسي”.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن سعد يعيش نجاح هذه الأغنية الجديدة بعد الانتشار الواسع الذي حققته أغنية “آش خبارك” التي تعد مغربية مئة بالمئة على مستويات اللباس واللهجة والإيقاعات.

وأصدر لمجرد أغنية “قولي متى – GuliMata” التي جمعته بالهندية “شريا غوشال”، قبل يومين عبر منصة “يوتيوب”، والتي صارت تحقق أزيد من 7 ملايين مشاهدة.

وفي سياق الحديث عن ابنها سعد لمجرد، نفت الممثلة نزهة الركراكي الأخبار المتداولة بشأن حمل كنتها غيثة العلاكي، مردفة: “الخبر غير صحيح وأتمنى لو كان كذلك”.

وكشفت الركراكي أنها بصدد التحضير لعمل فني جديد سيكون الجمهور على موعد معه، لا يمكنها الخوض في تفاصيله الآن إلى حين استكماله.

في المقابل، تواصل الممثلة نزهة الركراكي معانقة الخشبة من خلال تقديم عروض مسرحيتها “جا وجاب” بعدد من المدن المغربية في إطار جولة تقودها فرقة “المسرح الوطني”.

وفي هذا الإطار، قالت الركراكي إنه رغم مرور أزيد من 25 سنة على عرض “جا وجاب”، غير أنه ما يزال يستقطب أعداد كبيرة من الجمهور، وهو الأمر الذي يشكل استثناء لفرقة “المسرح الوطني”.

وعن أسرار نجاح مسرحية “جا وجاب”، تضيف الركراكي أن “تفوقها  يعود إلى كونها تتطرق لجميع المواضيع التي نعيشها في العصر الحالي في قالب فكاهي، ولو أنها أعدت في زمن قديم، وتمرر مجموعة من الرسائل بشكل هزلي، فالنكتة والضحك وانسجام وقناعة أعضاء الفرقة كلها تدخل في أسرار هذا التميز”.

و”جا وجاب” مسرحية من تأليف محمد الجم وإخراج عبد اللطيف الدشراوي، وتشخيص محمد الجم ونزهة الركراكي والهاشمي بنعمر وسعاد خيي وعبد القادر بوزيد، إضافة إلى حفيظة خويي وكريمة خطوري ومحمد ابن بار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News