رياضة

الفتح يعلن رسميا ضم جواد الزايري

الفتح يعلن رسميا ضم جواد الزايري

أعلن الفتح الرباطي رسميا عن انضمام الدولي المغربي السابق، جواد الزايري، إلى الفريق المساعد للمدرب الجديد، محمد أمين بنهاشم، إلى جانب لاعبه السابق، نور الدين بنعمر.

وأوضح بلاغ للفريق الرباطي على موقعه الرسمي، نشر اليوم الخميس، أنه تم تعيين كل من جواد الزايري ونور الدين بنعمر مدربين مساعدين للإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، الذي تولى تدريب الفريق الأسبوع الماضي.

وأوضح البلاغ أن جواد الزايري سيخوض “تجربته الأولى مدربا مساعدا معتمدا على الخبرة التي راكمها لاعبا، سواء بفريق أوروبية في مقدمتها سوشو ولانس الفرنسيين وأولمبياكوس اليوناني، أو في صفوف المنتخب الوطني لمدة 9 سنوات، حيث كان أحمد صناع إنجاز الوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا سنة 2004 بتونس.”

وبخصوص ونور الدين بنعمر، فقد أكد المصدر ذاته أنه “يتوفر على رخصة التدريب “كاف ب”. وبدأ مساره لاعبا للفتح الرياضي بين 1984 و1997 قبل أن يتحوّل للتدريب، إذ شغل مهمة مدرب مساعد بين سنة 1998 و2003، كما تولى تدريب الفريق الأول موسم 2006-2005، كما خاض تجارب متنوعة داخل عدة فرق، سواء بالمغرب أو بدولة الإمارات.”

بانضمام كل من نور الدين بنعمر وجواد الزايري اكتمل الطاقم التقني للمدرب محمد أمين بنهاشم، إذ سيشغل مهمة المعد البدني، حسن لوداري، ومدرب الحرّاس، حكيم الدكالي، فيما أوكلت مهمة تحليل مقاطع الفيديو لعبدالله سيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News