فن

أيوب أفريكانو يحقق حلم طفولته بإصدار ألبوم غنائي ويصف تجربته الأولى بـ”المجازفة والتحدي”

أيوب أفريكانو يحقق حلم طفولته بإصدار ألبوم غنائي ويصف تجربته الأولى بـ”المجازفة والتحدي”

أبدى الفنان أيوب أفريكانو سعادته الكبيرة بتحقيق حلم طفولته والإفراج أخيرا عن “ألبوم 01.01″، الذي يتضمن 12 أغنية تتنوع مواضيعا وإيقاعاتها، في تصريح لجريدة “مدار21”.

وقال أفريكانو، إن هذا الألبوم أخذ منه سنتين في التحضير، حتى يتمكن من إصدار كل أغنية على شكل فيديو كليب، إلى جانب أربعة “ديوهات” مشتركة مع مهدي موزيين، وعادل أصيل، وعبد الغفور، ومدارا، بإيقاعات مختلفة.

وعدّ المتحدث نفسه أن إصدار سبع أغان من ألبومه في التوقيت ذاته “مجازفة وتحديا”، لا سيما وأن جل الفنانين يعتمدون استراتيجية طرح الأغاني منفردة حتى تحقق كل واحدة الانتشار الكافي، لكنه أصر على تحقيق حلم إصدار ألبوم كامل.

وتابع: “على المستوى التجاري يعد إصدار الأغاني بشكل متباعد أفضل للمغني، لكنني أردت القيام بشيء غير معتاد”.

وكشف أفريكانو أنه أعد في وقت سابق ألبوم من 15 أغنية غير أن تأخره في إصداره ونضج صوته حالا دون طرحه، لتنمو لديه فكرة إصدار ألبوم.

ويرى أفريكانو أنه حان الوقت، بعد سنوات من الخبرة التي كرسها في الميدان الفني، لطرح أول ألبوم غنائي في مسيرته، باعثا رسالة ثقة إلى الفنانين الشباب الذين يشقّون طريقهم وعدم التخوف من فكرة إنتاج ألبوم، حسب تصريحه للجريدة.

وأشار المتحدث عينه إلى أن هناك طاقما فنيا سهر على خروج هذه الأغاني إلى الوجود، من بينهم المخرج حمزة اليملاحي ومدارا وتوفيق الصادقي، وشقيقه بلال أفريكانو، وغيرهم ممن ساهموا في تحقيق حلمه.

وأفاد أفريكانو بأنه حرص على كل تفصيل صغير في هذا الألبوم حتى يكون عند حسن ظن جمهوره، وحاول خلاله الاشتغال على كل الإيقاعات والأنماط لإتاحة الفرصة للتعرف عيله في أنماط متعددة لإرضاء مختلف الأذواق.

ويضرب أفريكانو موعدا مع جمهوره عبر حفلات داخل المغرب وخارجه في إطار جولة فنية للترويج لألبومه الجديد.

وصارت الأغاني السبعة التي طرحها أيوب أفريكانو في يوم واحد تحقق نحو 800 ألف مشاهدة على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

يذكر أن أيوب أفريكانو بدأ يشق مساره الفني منذ سنوات، إذ طرح العديد من الأعمال التي حققت انتشارا واسعا بينها “برافو” التي وصل عدد مشاهدتها إلى 35 مليون، و”تبدلت” إلى 18 مليون، و”لامور” إلى 12 مليون مشاهدة، و”مالي يانا” التي حصدت 22 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News