رياضة

جامعة كرة القدم تكذب شائعات استهدفت المنتخب النسوي المقبل على المشاركة بكأس العالم

جامعة كرة القدم تكذب شائعات استهدفت المنتخب النسوي المقبل على المشاركة بكأس العالم

بعد انتشار شائعات حول فرار لاعبات من المنتخب المغربي النسوي بإيطاليا، نفت الجامعة صحة هذه الأخبار، موضحة أن المنتخب النسوي سافر بكل أعضائها إلى سويسرا لمواجهة منتخبها.

وشجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشدة “الإشاعات والمغالطات التي روج لها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن إحدى الصفحات المزورة لأحد المواقع الإلكترونية المغربية، تنال من سمعة منتخبنا الوطني لكرة القدم النسوية المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، بتلفيقات كاذبة”.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية “سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا حيث سيواجه منتخبها الوطني، يوم الأربعاء، بعد أن واجه منتخب إيطاليا يوم السبت انتهت المباراة بالتعادل”.

وأكد البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحتفظ لنفسها بكامل الحق “في اللجوء إلى المساطر التي يتيحها لها القانون، للدفاع عن سمعة كافة افراد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وكرة القدم المغربية”.

وكان الموقع الالكتروني الإخباري الذي استغلت هويته البصرية في نشر الشائعة حول المنتخب النسوي قد بادر إلى تكذيب الخبر، موضحا أن الأخبار التي ينشرها توجد على صفحاتها الرسمية.

وأكد الموقع ذاته أن سيلجأ إلى القضاء إلى مروجي الإشاعة باستغلال هويته البصرية.

وعرفت كرة القدم النسوية تطورا كبيرا في السنين الأخيرة، إذ نال المنتخب النسوي وصافة كأس إفريقيا التي أقيمت بالمغرب، كما حجز بطاقة العبور إلى كأس العالم.

وانتشرت الشائعة بمواقع التواصل الاجتماعي بسرعة ما خلق جدلا واسعا قبل أن تبادر الجامعة والموقع إلى تكذيبها ونفي صدقيتها، ليتضح معه أن المنتخب النسوي كان ضحية حملة تشويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News