رياضة

والدة مبابي تطالب بأجر خيالي لانتقال النجم الفرنسي إلى مدريد وسان جيرمان يحاول إقناعه بالبقاء

والدة مبابي تطالب بأجر خيالي لانتقال النجم الفرنسي إلى مدريد وسان جيرمان يحاول إقناعه بالبقاء

أبدت العديد من الأندية اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ليصبح نجم باريس سان جيرمان الأكثر هيمنة على سوق انتقالات اللاعبين، للعام الثالث على التوالي.

وضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم الفرنسي، نادي ريال مدريد الإسباني، وفق ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.

وبحسب ما أوردت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، الأحد، فقد بعث مبابي رسالة إلى ناديه باريس سان جرمان يشرح فيها أنه راغب في البقاء فيه عاما آخر.

لكنه أكد أنه لا يخطط للبقاء مع النادي الباريسي بعد انتهاء العقد الحالي في 2024.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي لا يريد الدخول في مفاوضات مباشرة مع كيليان مبابي، احتراما لإدارة نادي باريس سان جيرمان، التي تريد إيجاد حل لمشكلة المهاجم الفرنسي في الفترة الحالية.

وتابعت أن كيليان مبابي لا يزال غير مدرج رسمياً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يصر على إكمال موسم إضافي مع باريس سان جيرمان، وبعدها يرحل مجانا إلى ريال مدريد، وهذا ما لا تريده إدارة بطل الدوري الفرنسي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يعمل على تحسين شروط عقد نجمه كيليان مبابي في الفترة الحالية، عبر إقناعه بالبقاء حتى عام 2025، لكن المهاجم الفرنسي ما زال مصراً على رأيه، وهو اللعب لموسم وحيد، وبعدها الرحيل.

وتشير الصحيفة إلى أن والدة كيليان مبابي، هي من تدير المفاوضات في الفترة الحالية مع باريس سان جيرمان، لكنها وجهت رسالة مباشرة إلى رئيس ريال مدريد، بأن عليه دفع الأموال إن أراد الحصول على خدمات المهاجم في الصيف الحالي.

وواصلت قائلة إن كيليان مبابي يرى أنه يستحق الحصول على 240 مليون يورو، إن قرر الرحيل إلى نادي ريال مدريد في الصيف الحالي، لأنه يمتلك عقداً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وينتهي في صيف 2024، وليس في 2025.

وتقول الصحيفة إن أشخاصا معدودين على الأصابع يعرفون كم يتقاضى مبابي (24 عاما) بالفعل.

ويعتقد نادي ريال مدريد الإسباني أن مبابي أسير للمال، ورغم أنه من المحتمل للغاية أن يصبح متاحا للانتقال من ناديه الباريسي هذا الصيف إلا أنه لم يعد مطروحا على جدول الأعمال في الوقت الراهن على الأقل عندما يتعلق الأمر بتعزيز النادي الملكي.

وترى إدارة النادي أنها لن توقع مع المهاجم الفرنسي هذا الصيف، وربما تتوصل إلى اتفاق معه بعدما يصبح بوسعه إجراء مفاوضات انتقال وهذا غير متاح قبل الأول من يناير 2024.

وأكد مصدر في النادي للصحيفة أن مبابي لن يأتي إلى سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وأصبح مبابي، بحسب الصحيفة، صاحب أكبر أجر سنوي بين رياضيي العالم، نتيجة المكافآت وتجديد العقد الخاص به وهو ما يدر عليه ملايين الدولارات، لكن هذا الأمر لن يستمر في حال انتقل مبابي إلى ريال مدريد.

أما نادي “باريس سان جيرمان”، فقد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو للإعلان عن قميص الفريق الجديد لموسم 2023-2024، عبر نجمه كيليان مبابي، في خطوة اعتبرها البعض أنها تشير إلى استمرار كيليان مع الفريق.

وكتب باريس سان جيرمان في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “اكتشف قميصنا الجديد لموسم 2023-2024 الذي تم إطلاقه بمناسبة أول سباق 10 كيلومترات”.

وتابع:” سترة بيضاء جريئة تعيد النظر إلى الألوان التقليدية للنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News