فن

ريم فكري: “جايب خباري” تشبه أغنية “هو” وهذه تفاصيل مشاركة أشهر “متوحد” بالمغرب بـ”الكليب”

ريم فكري: “جايب خباري” تشبه أغنية “هو” وهذه تفاصيل مشاركة أشهر “متوحد” بالمغرب بـ”الكليب”

أكدت الفنانة ريم فكري أن طبيعة عملها الجديد، الذي أصدرته تزامنا مع عيد الأضحى بعنوان “جايب خباري” عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، تشبه نمط أغنية “هو” التي حققت نجاحا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدتها الـ23 مليون مشاهدة، إذ تحمل إيقاعات حماسية وشبابية، وهو النمط الموسيقي الذي تقدمه ريم واشتهرت به في أعمالها الفنية.

وكشفت فكري في تصريح لجريدة “مدار21” أن فكرة مشاركة “التيكتوكر” إدريس العمال جاءت عقب حضوره حفلها في “موروكو مول” في شهر رمضان المنصرم، حيث أبدى رغبته في المشاركة معها في كليب الأغنية بعدما شاركها الرقص عليها على خشبة العرض، ليتم توجيه الدعوة إليه للتصوير إلى جانب عدد من الممثلين الآخرين.

وشارك في كليب أغنية “جايب خباري” إلى جانب التيكتوكر إدريس العمال، الذي يتقاسم نجاحاته الدراسية مع متابعيه ويحفز مرضى التوحد على استثمار مهاراتهم، كل من الممثلة سلوى زرهان وغيثة بنحيون والمؤثرة صباح بنشويخ ولينا اليحياوي وسامي فكاك.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن المخرجين “ولاد الدرب” هما من تكلفا بإخراج الكليب الخاص بالأغنية، واللذين أشرفا سابقا على إخراج الكليب الخاص بأغنية “مع العشران” لديزي دروس، مبرزة أن أجواء تصوير العمل وتحضيره مر في ظروف “رائعة”.

وأعربت ريم فكري، في تصريحها للجريدة، عن سعادتها بنيل الأغنية إعجاب الجمهور، من خلال الأصداء التي تصل إلى فريق العمل.

و”جايب خباري”، التي حصدت على موقع يوتيوب ما يزيد عن200 ألف، من كلمات وألحان أمين البيض وريم فكري و”نابز”، تحمل إيقاعات حماسية تتناسب مع الموسم الصيفي.

وعلى صعيد آخر، افصحت ريم فكري، لـ”مدار21″ أنه سيصدر لها في آخر شهر يوليوز المقبل “ديو”، مفضلة عدم الخوض في تفاصيله ليكون مفاجأة لجمهورها.

وصرحت ريم بأنها ستلتقي بجمهورها في مختلف المدن المغربية خلال الموسم الصيفي، عبر جولة فنية تضم العديد من السهرات.

يذكر أن أن آخر عمل للفنانة ريم فكري كان بعنوان “يا سيدي بابا”، والذي طرحته قبل أسابيع عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وكانت ريم كري شاركت هذه السنة في أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، التي أقيمت في المغرب في شهر فبراير الماضي.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة للعاصمة، بمشاركة كل من الفنان حاتم عمور، والدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، ونعمان بلعياشي و”ديزي دروس”، و”أمينوكس”، إلى جانب ريم فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News