فن

هل يتجاوز عمور “الخلافات الثنائية” ويتقاسم طاولة تحكيم “ستار لايت” مع الدوزي ولحلو؟

هل يتجاوز عمور “الخلافات الثنائية” ويتقاسم طاولة تحكيم “ستار لايت” مع الدوزي ولحلو؟

كشفت مصادر مطلعة لـ”مدار21″ أن القائمين على برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار لايت”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية، تواصل مع الفنان حاتم عمور من أجل ضمه إلى طاولة لجنة تحكيم الموسم الثاني.

وذكرت مصادر الجريدة أن الطرفين الآن في مرحلة التفاوض، ولم يصلا بعد إلى اتفاق نهائي وتوقيع عقد انضمام عمور بشكل رسمي إلى الموسم الجديد من البرنامج.

ويبدو أن عمور يترك “الخلافات الثنائية” جانبا عندما يتعلق الأمر بالعمل، إذ سيتقاسم في تجربته الجديدة، في حال قبوله بالعرض، طاولة لجنة تحكيم البرنامج مع الفنان الدوزي، الذي شهدت علاقته به “توترات” كثيرة، لكن هذه الأخيرة لم تؤثر، حيث إنهما شاركا معا في أغنية “ويلكوم تو موروكو”، الخاصة بمونديال الأندية الذي احتضنه المغرب خلال السنة الجارية.

وسيجلس عمور أيضا إلى جانب الموسيقي نعمان لحلو، بعدما أخذ المبادرة للدفاع عن جيله من الفنانين ورد على “هجومه”  واتهامه المغنيين الشباب بالتأثر بالنمطين الشرقي والخليجي في إصداراتهم، إذ يرى هو الآخر أن ألحان وإيقاعات أغاني لحلو مستنسخة كذلك من أعمال أخرى شرقية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن غياب الفنانة لطيفة رأفت على وشك الحسم فيه، لعدم موافقة البرنامج على شروطها في هذا الموسم الجديد.

وكانت مصادر أبرزت أن لطيفة رأفت طالبت بالزيادة في أجرها خلال هذا الموسم الجديد، لاسيما وأن الفنانة أسماء لمنور تتقاضى أجرا كبيرا مقارنة بباقي زملائها.

ومن المرتقب أن ينطلق تصوير برنامج اكتشاف المواهب في مجال الغناء الذي يسعى إلى اختيار أفضل الأصوات في جميع ربوع المملكة المغربية، في شهر شتنبر المقبل، للتنافس والظفر باللقب، وفق المصادر ذاتها.

وجاء هذا البرنامج الجديد بعد مرور سنوات على “استوديو دوزيم” الذي استمر في العرض لعشر سنوات على الشاشة ولقي نجاحا بارزا.

وضمت لجنة تحكيم الموسم الأول لبرنامج “ستار لايت” كل من الفنان نعمان لحلو ولطيفة رأفت، وأسماء لمنور، والدوزي، وأمينوكس.

وكانت الفنانة أسماء لمنور عوضت المغنية منال بنشليخة في لجنة تحكيم البرنامج، بعدما اعتذرت هذه الأخيرة في وقت قريب من انطلاق التصوير لاختيارها المشاركة في الأغنية الرسمية لمونديال قطر من قبل الموسيقي العالمي ريدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News