سياسة

رسميا..ساجد يضع ترشحيه لخوض الانتخابات بالبيضاء

رسميا..ساجد يضع ترشحيه لخوض الانتخابات بالبيضاء

أعلن الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، وعمدة البيضاء السابق محمد ساجد، عن ترشحه بشكل رسمي لخوض الانتخابات الجهوية المقرر إجراؤها في الثامن من شتنبر المقبل.

وكشف ساجد في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه وضع اليوم الأربعاء 25 غشت الجاري، ملف ترشيحه لعضوية مجلس جهة الدار البيضاء-سطات عن دائرة البرنوصي.

هذا، وتولى محمد ساجد زعيم حزب “الحصان” عمودية العاصمة الاقتصادية لمدة 12 سنة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2003 و2015، كما سبق له أن تقلد منصب وزير السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والإقتصاد الإجتماعي.

وكان ساجد،  أكد أن حزبه يعيش على إيقاع التحاق عدد من الأسماء بسفينته على بعد أسابيع من الانتخابات المقبلة، كما يشهد الحزب تجديدا في نخبه مع الحفاظ على كفاءة الحزب التي برهنت على قدرات عالية في الأداء وفي خدمة الصالح العام، إضافة إلى حالة الجاذبية التي يشهدها الحزب خلال الأونة الأخيرة، حيث يستقبل الحزب كفاءات عالية تعزز حضور الحزب في المشهد السياسي.

ومن من المقرر أن تنتهي الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم الانتخابات المقبلة اليوم الأربعاء، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمي عن انطلاق الحملة الانتخابية، برسم اقتراع الثامن من شتنبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News