فن

أكرم سهيل: حققت حلم التمثيل بفضل “كازا ستريت” وأشرف حكيمي قدوتي في مسلسل جديد

أكرم سهيل: حققت حلم التمثيل بفضل “كازا ستريت” وأشرف حكيمي قدوتي في مسلسل جديد

كشف أكرم سهيل، بطل سلسلة “كازا ستريت”، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، إن مشاركته في هذا العمل كان حلما سعى إلى الوصول إليه، مشيرا إلى أنه يريد احتراف مجال التمثيل.

وعبّر سهيل، في حديث إلى جريدة “مدار21″، عن سعادته بتصدر هذه السلسلة اختيارات المتابعين على منصة “شاهد” في المغرب وعدد من الدول العربية والأوروبية بفضل قصتها وطريقة إخراجها تحت قيادة المخرج علي المجبود.

ويشير المتحدث ذاته إلى أن إتقانه للدور يرجع لـ”الكوتش” الذي سهر على تأطيره قبل الشروع في تصوير المشاهد، ليقدم أفضل ما لديه، إلى جانب المخرج علي مجبود الذي منح له فرصة تجسيد البطولة إلى جانب ثلة من الممثلين، وساعده على تطوير مهاراته في مجال التمثيل.

وبخصوص الجزء الثاني من السلسلة، أكد بطل هذه الأخيرة أنه لا يعرف بوجوده من عدمه، مبرزا أن طاقم السلسلة ينتشي الآن بنجاح حلقاتها وتحقيقها مشاهدات قياسية، حسب تعبيره.

وتغوص سلسلة “كازا ستريت”، التي تعرض حلقاتها عبر منصة “شاهد”، في عمق ظاهرة “أطفال الشوارع”، مسلطة الضوء على جانبها المظلم، ومعاناة هذه الفئة التي تعيش قصصا مختلفة كل اليوم، خلال امتهانها بيع المناديل وغيرها من الأغراض.

ويشارك في هذه السلسلة كل من عبد السلام البوحسيني، وفاتي جمالي، ومالك أخميس، وسلمى كمال، وعمر أصيل، وأكرم سهيل، وربيع الصقلي، وأنس بسبوسي، ووداد إلما، ومريم الزعيمي، ورضا علاوي.

ويجمع القدر في السلسلة بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة “كازابلانكا” معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة بعد عثورهم على حقيبة مليئة بالمال.

على صعيد آخر، يواصل أكرم سهيل مشواره في ميدان التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل “رحمة” رفقة المخرج نفسه علي مجبود من جديد، إذ يتقمص دور شاب هاو لكرة القدم يحلم بأن يصبح مثل اللاعبين أشرف حكيمي وسفيان بوفال، إذ يمثل أكرم أسمى معاني الطيبوبة والإنسانية بصداقته مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويحكي مسلسل “رحمة” قصة أم مغربية “مضحية” تتحمل أعباء تربية أطفالها بمفردها، والتي تحاول النجاة بهم إلى بر الأمان رغم المطبات والعقابات التي تعترض طريقها، بعد أن قرر الأب الرحيل دون إشعار تاركا خلفه أسرة تتخبط وسط دروب الحياة.

ويضع مسلسل “رحمة” المجهر على مُقاساة الأمهات مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في قالب اجتماعي إنساني، يحمل في طياته صور معاناتهن من زاوية وقوتهن في إدارة أسرهن من زاوية أخرى.

ويشارك في مسلسل “رحمة” إلى جانب أكرم سهيل كل من الممثلة منى فتو، وفرح الفاسي، وعبد الله ديدان، وكريمة غيث، وريم فكري، والصديق مكوار، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News