رياضة

الوداد البيضاوي يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي ويعول على عاملي الأرض والجمهور بنهائي أبطال أفريقيا

الوداد البيضاوي يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي ويعول على عاملي الأرض والجمهور بنهائي أبطال أفريقيا

بدا سفين فاندينبروك مدرب الوداد الرياضي، متفائلا اليوم السبت خلال الندوة الصحفية التي سبقت إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضمن المباراة التي ستجمعه مع الأهلي المصري مساء غد الأحد بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، معلنا جاهزية الوداد وتعوليه على عاملي الأرض والجمهور لكسب المعركة أمام المصريين.

وأعلن مدرب الوداد أن الكتيبة الحمراء في كامل جاهزيتها وتركيزها بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن الهدف الذي سجله الفريق في الإياب سيجعل من المباراة مختلفة لأننا سنكون أمام جماهيرنا.

وأبدى فاندينبروك قدرة الوداد على الاحتفاظ باللقب القاري أمام الأهلي المصري للمرة الثالثة في تاريخ المواجهة النهائي بينهما، بالقول “نحن متحمسون لهذا اللقب وهدف الذهاب مهم للغاية”، مضيفا “تدربنا بشكل جيد ونحن جاهزون لهذه المباراة”.

من جهة ثانية يرى فاندينبروك أن الوداد في حال تحقيق اللقب للمرة الثانية تواليا سيكون أول فريق مغربي يفعلها، مشيرا إلى أن هذا الأمر “يعد محفزا لنا بشكل كبير للفوز باللقب”

ورغم الملاحظات التي أبداها كثيرون على حكم الذهاب إلا أن فاندينبروك يرى العكس وأن الحكم كان جيداً، قام بعمله كبير رغم الضغط، منبها إلى أنه كان ممكنا أن يعلن ضربة جزاء للوداد لكنه لم يفعل.

ويحتاج الوداد إلى الفوز بهدف دون رد أو هدفين مع المحافظة على نظافة شباكه للتتويج بلقب “الشامبيونزليغ” للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يحتاج الأهلي إلى الخروج متعادلا أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد شريطة أن تكون الحصة أكثر من (2-1) لتعزيز رقمه القياسي في المسابقة بمعانقة الكأس الـ11 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News