رياضة

رئيس الوداد: الأهلي خصص لنا 2500 تذكرة وسنطرحها مجانا للجماهير وما قلته للاعبين كلمة سر

رئيس الوداد: الأهلي خصص لنا 2500 تذكرة وسنطرحها مجانا للجماهير وما قلته للاعبين كلمة سر

أكد رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، توفير تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مجانا لجماهير الفريق التي ستتنقل لمساندة بطل إفريقيا يوم غد الأحد بملعب القاهرة الدولية.

وأكد الناصيري في تصريحات صحفية أن إدارة الأهلي المصري خصصت 2500 تذكرة لجماهير الوداد في موقعة يوم غد الأحد، موضحا أنه لتسهيل وضعها رهن إشارة الجماهير الودادية، تكلفنا بعملية التوزيع، الوداد سيتكلف بتسديد تكلفتها.

وبخصوص تحفيزه للاعبين، شدد رئيس “القلعة الحمراء” على أنه “ما دار بين وبين اللاعبين كلمة سر، ولا يمكنني الإفصاح عنها الآن حتى تنتهي المباراة”، مضيفا “أجور اللاعبين ومنحهم والتحفيزات المالية شيء إلزامي” في إشارة إلى أنه رصد منحة خاصة للاعبين للعودة بالفوز من قلب مصر للاقتراب من اللقب الرابع في دوري الأبطال.

ودعا الناصيري الجماهير الودادية إلى الاستمرار في تشجيع الكتيبة الحمراء ودعمها، وأن يكونوا مع اللاعبين بالقلب والروح دائما في المباريات التي تجرى بعيدا عن المغرب.

وتنتظر الوداد الرياضي مباراة قوية مساء يوم غد الأحد، أمام مضيفه الأهلي المصري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية القاهرة الدولي.

وسيغيب عن الوداد في مباراة الغد متوسط ميدانه الشاب، عبدالله حيمود، الذي أجرى عملية جراحية بسبب التهاب الزائدة الدودية، ما عدّه مدرب الفريق، سفين فاندنبروك، “خسارة كبيرة” للفريق خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة عقدها عشية اليوم السبت، سيما بعدما قدم مستويات كبيرة في نصف النهائي وقاد الكتيبة الحمراء للإطاحة بالعملاق الجنوب إفريقي، ماميلودي صان داونز.

في الجانب المقابل، يغيب عن الأهلي الحارس محمد الشناوي، بسبب عدم الجاهزية بعد عودته المتأخرة من الإصابة، على أن يكون جاهزا لمباراة العودة، وفق ما أكده مدرب الفريق، مارسيل كولر، خلال ندوة صحفية عشية اليوم السبت.

وسيستفيد الأهلي في مباراة يوم غد من 60 بالمئة فقط من سعة ملعب القاهرة الدولي، بعدما رفضت السلطات المصرية طلب السماح بدخول 75 ألف متفرج لمسرح ذهاب نهائي “شامبيونز ليغ” الإفريقية.

وسيكون الفريق المصري مدعوما بقرابة 50 ألف مشجع أهلاوي أمام الوداد، الطامح إلى العودة بنتيجة إيجابية من “أرض الكنانة”، يحافظ بها على كل حظوظه في الدفاع عن لقب بطلا للقارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News