رياضة

إدارة الأهلي تضاعف منحة التتويج لخطف اللقب من الوداد وكولر يتلقى أخبارا سارة عن المصابين

إدارة الأهلي تضاعف منحة التتويج لخطف اللقب من الوداد وكولر يتلقى أخبارا سارة عن المصابين

تلعب إدارة الأهلي المصري ورقة المال من أجل تحفيز لاعبي الفريق على إسقاط بطل إفريقيا، الوداد الرياضي، في \هاب نهائي دوري الأبطال، المقرر يوم الأحد المقبل بملعب القاهرة الدولي.

وقررت إدارة الأهلي مضاعفة مكافآت التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا إلى ربع مليون جنيه مصري، أي قرابة 9 ملايين سنتيم لكل لاعب، للفوز على الوداد، في وقت وعد رئيس الفريق، محمود الخطيب، اللاعبين بمضاعفة المنحة عند التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ويحاول مسؤولو الأهلي رفع معنويات اللاعبين والطاقم التقني، إذ سربت للصحافة المحلية قرار بدأ مفاوضات تجديد عقد المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضحت تقارير صحفة محلية أن مجلس إدارة الفريق المصري سارع لفتح ملف تجديد عقد المدرب الذي ينتهي متم الموسم الجاري، وذلك بعد النجاحات التي حققها بفوزه بثلاثة ألقاب حتى الآن واقترابه من الفوز بالدوري المصري وبلوغه نهائي دوري الأبطال.

وشددت على أن المفاوضات بين الطرفين ستنطلق مباشرة بعد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجرى بالمغرب، وسيكون مصير اللقب عاملا أساسيا في تحديد منحى المفاوضات.

وفي سياق متصل، رفع كولر إيقاع تداريب الأهلي استعدادا لموقعة الأحد المقبل، بعدما استفاد اللاعبون من يوم راحة.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا، إذ قام المدرب السويسري بتعديل البرنامج التدريبى لرفع جاهزية اللاعبين وتركيزهم قبل المباراة “الأهم في الموسم” ضد الوداد.

وكثف الأهلي تدريباته بعد المستوى المتواضع الذي قدمه لاعبوه في المباريات الأخيرة بالدوري المصري، سيما الخط الأمامي، إذ ركز كولر مشكلة إهدار الفرص والتعامل مع العرضيات والتسديد المباشر على المرمى، لحل معضلة النجاعة التي افتقدها الفريق في المباريات الأخيرة.

وشهدت تداريب الأهلي أخبارا سارة لكولر، بعد عودة الحارس محمد الشناوي للتداريب الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ضد الترجي التونسي، وغيبته عن أربع مباريات للفريق.

ورغم عودته للتداريب الجماعية، إلا أن جاهزية الشناوي لمباراة الأحد ليست مؤكدة حتى الآن، إذ يخضع لبرنامج تأهيلي وتداريب خفيفة مخافة تجدد إصابته.

أيضا، طمأن طبيب الفريق على حالة متوسط الميدان حمدي فتحي، الذي شارك بدوره في التدريبات الجماعية، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي وتعافي من آلام العضلة الخلفية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، حل أمس الخميس بالقاهرة، استعدادا لمباراة الأحد في ذهاب نهائي “الشامبيونزليغ” الإفريقية، وخاض أول حصة تدريبية مساء اليوم الخميس، على أن يختتم استعداداته يوم السبت المقبل بآخر مران على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News