فن

“ديو” غير مسبوق.. البنج وناشط يجتمعان في عمل مشترك من جزءين

“ديو” غير مسبوق.. البنج وناشط يجتمعان في عمل مشترك من جزءين

يستعد محسن ناشط لطرح عمل فني جديد مشترك مع مغني الراب زكرياء بناجي الشهير في الوسط الفني بلقب “البنج” في قالب يمزج بين “الراب” والإيقاع العصري في أغنيتين تسردان قصة درامية تعالج قضايا اجتماعية.

وكشف محسن ناشط في تصريح لجريدة “مدار21” أنه قرر رفقة “البنج” الاشتغال على فكرة مشتركة جديدة لم يسبق طرحها من قبل في المجال الموسيقي.

وأفصح ناشط أن العمل يشتمل على قصة واحدة يطرحانها في أغنيتين منفصلتين؛ الجزء الأول خاص بـ”البنج”، بينما يُتمم ناشط الجزء الثاني في أغنية منفردة من غنائه.

وأوضح المتحدث ذاته أنه عمل مشترك وليس “ديو”، إذ سيتكلف البنج بغناء الجزء الأول بمشاركة ناشط، فيما يشرف هو على غناء الجزء الثاني، بمشاركة مغني الراب له في مشاهد الكليب.

وقال ناشط إن الأغنية الأولى ستكون بأسلوب الراب، والثانية بإيقاعات صيفية عصرية، تعالج الأغنيتان مواضيع حول الافتخار بالذات والخيانة وغدر الأصدقاء وغيرها من القصص المنبثقة منها، بالإضافة إلى التطرق إلى حياة الغنى والفقر وطرح الفروقات الاجتماعية.

وأشار المتحدث إلى أن “الكليب” صُور بشكل سينمائي يشبه فيلما قصيرا بأحد أزقة حي درب السلطان الشعبي بالدار البيضاء، بدون أن تعيقهما أي صعوبات في تنفيذ المشاهد التمثيلية”، مضيفا أنهما “صورا عملية السطو على إحدى البنوك مفضلا عدم الإفصاح عن باقي المشاهد لترك عنصر المفاجأة للجمهور الذي سيتابع العمل”.

يذكر أن آخر عمل فني لمحسن ناشط خاص بمشاركة المغرب في مونديال قطر تحمل عنوان “مغربي” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، التي يعود ألحانها لعمر سلطان، فيما تكلف منصف الخصايمي بصياغة كلماتها.

وشارك ناشط الذي كان لاعبا في صفوف الوداد الرياضي سابقا، في فيلم سينمائي بعنوان “نايضة” من إخراج سعيد الناصيري إلى جانب كل من الممثل رفيق بوبكر، وإلهام واعزيز، في أول تجربة سينمائية له.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث عائلات تعيش ظروفا صعبة في “كاريان” أو دور الصفيح، ويرصد أيضا الجانب المظلم من حياة المسؤولين السياسيين الذين يتخلفون عن تنفيذ وعودهم، في المقابل ينتهزون الفرص دون الالتفات لشرائح المجتمع التي تتخبط وسط الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News