رياضة

مدرب الأهلي “يثور” في وجه لاعبيه بسبب الوداد ويُحذّر من بقاء كأس دوري الأبطال بالمغرب

مدرب الأهلي “يثور” في وجه لاعبيه بسبب الوداد ويُحذّر من بقاء كأس دوري الأبطال بالمغرب

ثار مدرب الأهلي المصري، مارسيل كولر، على لاعبيه عقب مباراة يوم أمس الإثنين ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المحلي، بسبب الأداء الضعيف وتراخي بعض العناصر، ما عده المدرب السويسري مستوى لا يؤهل الفريق للفوز على الوداد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم أن الأهلي فاز بنتيجة (1-0) في المباراة، لم يكن كولر سعيدا بما قدمه لاعبوه، سيما أنه راهن على المباراة لقياس جاهزية بعض اللاعبين لمواجهة الأحد المقبل ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال بملعب القاهرة الدولي.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري غادر يوم أمس الإثنين أرضية ملعب القاهرة الدولي غاضبا من مستوى اللاعبين، وثار في وجه مساعديه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الفريق المساعد هنأ كولر بعد المباراة بعد الفوز (1-0)، لكن السويسري رد “إذ لعبنا بهذه الطريقة أمام الوداد ففي دوري أبطال إفريقيا ضاعت منا”.

وأبرزت أن “كولر استشاط غضبا في وجه 3 لاعبين عقب المباراة، بينهم محمد عبد المنعم، وأكد لهم أنهم إذا ظلوا في هذا المستوى فلن يكونوا معه في ما تبقى من مباريات الموسم”، من بينها نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولا يبدو مدرب الأهلي راضيا عن أجواء الاستعدادات في الفريق، قبل أقل من أسبوع على صدامه مع بطل إفريقيا، إذ سبق أن نبّه لاعبيه إلى ضرورة التركيز على مواجهة الأحد بعدما دخلوا دوامة مناقشة العروض الأجنبية التي تنهل عليهم مع اقتراب الموسم من نهايته.

وتلقى العديد نجوم الفريق المصري في الأيام القليلة الماضية، بعدما كشفت تقارير صحفية اهتمام الوكرة القطري بحمدي فتحي، وطرابزون سبور التركي ببيرس تاو والأهلي السعودي بالحارس محمد الشناوي وسيسكا موسكو الروسي بأحمد عبد القادر، وتوصل أليو ديانغ وعمرو السولية بعرضين أوروبي وسعودي تواليا.

وسارعت إدارة الأهلي إلى احتواء الوضع بعد تفاعل بعض اللاعبين مع العروض، ووجهت تعليمات صارمة للتركيز على المباريات المقبلة، سيما مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مدرب الأهلي لاعبيه بإغلاق ملف الاحتراف إلى ما بعد نهاية الموسم، لأن الحديث عنه في هذه الفترة من الموسم “مرفوض تماما”، وفق ما كشفته تقارير مصرية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن كولر طالب جميع لاعبيه وأفراد الطاقم التقني بأن يضعوا نصب أعينهم الفوز بدوري أبطال إفريقيا ولقب الدوري المصري، سيما أن الفريق على بعد خطوات من التتويج باللقبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News