فن

“الحر” و”سبعتون” يتنافسان على صدارة “الطوندونس” المغربي

“الحر” و”سبعتون” يتنافسان على صدارة “الطوندونس” المغربي

تصدر الفنانان المغربيان عبد العليم بن رابح، الشهير بـ”سبعتون”، ومراد حلحلول، الملقب بـ”الحر”، قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واحتلت أغنية “فيروز” لـ”سبعتون”، المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، والمركز الخامس في “الطوندونس” المغربي بنسبة مشاهدة بلغت نحو مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام.

في حين، ما يزال المغني “الحر” محافظا على المركز الأول في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، والمركز العاشر في “الطوندونس”، بنسبة مشاهدة تخطت 4 ملايين ونصف مليون، وذلك في أقل من 5 أيام.

وتعد أغنية “فيروز” لصاحبها “سبعتنون”، ثاني أغاني ألبومه “باندانا”، بعد أن طرح قبل شهر أغنية “كابوتشينو”، وتعالج موضوعا اجتماعيا، حيث إنها تحاكي قصة واقعية، وقد تكلّف “سبعتون” بكتابة كلماتها وتلحينها، فيما جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بها بمدينة الدارالبيضاء.

وأكد “سبعتون”، في تصريح خص به جريدة مدار21، أنه من المقرر أيضا، طرح أغنية ثالثة من ألبومه “بانادنا”، قبل أن يفرج عن الألبوم كاملا، والذي يضم 16 إلى 18 أغنية، مشيرا إلى أن 5 أغان في الألبوم عبارة عن “ديو” جمعه مع مجموعة من الفنانين.

أما أغنية “يا عمري” للفنان “الحر”، فقد أشرف على إخراج الكليب الخاص بها رضوان الكلاي، وشاركت في بطولته، إلى جانب الفنان “الخر”، الممثلة المغربية جيهان الكيداري في أول تجربة لها، وعاد الإنتاج الموسيقي لبشير زايري.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي “سبعتون”، كان أغنية “كابوتشينو”، التي طرحها، قبل شهر، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من مليون و500 ألف مشاهدة، بينما آخر إصدارات الحر كان أغنية “حس بيا”، التي أطلقها قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من 125 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News