مجتمع

البدراوي يُمدِّد آجال الترشح لرئاسة الرجاء ويُحدّد نقاط الجمع العام الاستثنائي “الساخن”

البدراوي يُمدِّد آجال الترشح لرئاسة الرجاء ويُحدّد نقاط الجمع العام الاستثنائي “الساخن”

مدد رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، فترة التقدم بالترشيحات لخلافته على رأس القلعة الخضراء خلال الجمع العام الاستثنائي المرتقب في الـ26 ماي الجاري.

ووجه رئيس الرجاء دعوة إلى منخرطي الرجاء لحضور أشغال الجمعين العامين العاديين للموسمين الكرويين 2021/2022 و2022/2023، والجمع العام الاستثنائي لانتخاب رئيس ومكتب مكتب مديري جديدين للفريق، تضمنت ضمن جدول الأعمال نقطة دراسة الاقتراحات ورغبات الترشح المقدمة إلى الجمع العام من طرف أعضائه والتي ينبغي أن يتوصل بها المكتب المديري 5 أيام قبل تاريخ الجمع العام.

ووفق جدول أعمال الجمع العام الاستثنائي، فإن التاريخ المحدد لإغلاق باب الترشيحات لرئاسة الرجاء أصبح 21 ماي الجاري، بدل الـ18 منه، المعلن عنه في بلاغ الفريق.

وضم جدول الأعمال الاطلاع على محضر الجمع العام السابق ومناقشة النقط الواردة به، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، وعرض التقرير الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2022/2021، الذي يخص حقبتي الرئيسي السابقين رشيد الأندلسي وأنيس محفوظ.

وسيعرض المكتب المديري للفريق الأخضر المنجزات والوضعية المالية المؤقتة لحسابات النادي من 1 يوليوز 2022 وإلى حدود 30 أبريل 2023، أي منذ تولي عزيز البدراوي رئاسة الفريق حتى تقديم استقالته.

وسيتدارس الجمع العام أيضا تحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي المقبل 2023/2024 والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد برسم الموسم الرياضي 2023/2022.

بعد ذلك، سيتم تحويل الجمع العام العادي إلى استثنائي، سيفتح فيه المجال أمام كل وكيل لائحة تقدم بترشيحه في الآجال القانونية لتقديم عرض مدته 10 دقائق حول مشروعه، قبل الانتقال إلى مرحلة التصويت لتحديد “القائد” الجديد للبيت الأخضر.

وقدم سعيد حسبان، الرئيس السابق للرجاء، ترشيحه للعودة إلى كرسي الرئاسة الأسبوع الماضي، بينما يسارع محمد بودريقة الزمن من أجل تقديم ترشحه في الآجال القانونية.

وترقب جماهير الرجاء ما ستسفر عنه أشغال الجمع العام الاستثنائي المقبل، بعدما فشل عزيز البدراوي في مهمة إعادة “النسر الأخضر” للتحليق إفريقيا ومحليا، في ظل محافظة الفريق على حظوظ التتويج بكأس العرش فقط، ببلوغه نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News