فن

فضيلة بنموسى تلتحق بدنيا بوطازوت بالموسم 17 من “لالة العروسة”

فضيلة بنموسى تلتحق بدنيا بوطازوت بالموسم 17 من “لالة العروسة”

يشهد الموسم الجديد من برنامج “لالة العروسة” مشاركة الفنانة فضيلة بنموسى، إلى جانب استمرار الممثلة دنيا بوطازوت في تقديم حلقاته.

وأوضحت الممثلة المغربية، فضيلة بنموسى، في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21″، أنها ستشارك في الموسم الـ17 من برنامج “لالة العروسة” الذي يبث عبر شاشة القناة الأولى.

وأكدت بنموسى للجريدة أنها ستشرف على تنشيط إحدى الفقرات بالبرنامج الذي تواصل تقدمه زميلتها الممثلة دنيا بوطازوت.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنه يجري حاليا تصوير حلقات البرنامج، المرتقب انطلاق عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

بعد تألقها في نسخة السنة الفارطة، تستمر بوطازوت في تقديم برنامج “لالة العروسة” في موسمه الـ17، إلى جانب استعدادها لخوض تجربة فنية عبر مسلسل جديد من المقرر أن تشرع في تصويره قريبا، على ما صرح به مدير أعمالها في وقت سابق لجريدة “مدار21”.

وتواصل قناة الأولى في بث برنامج “لالة العروسة”، الذي جرى عرضه على مدار 16 سنة، مع اعتماد بعض التغييرات في فقراته.

وعلى صعيد آخر، تشارك فضيلة بنموسى في سيتكوم يحمل عنوان “خو خواتاتو” للمخرج عبد الرفيع العبديوي، الذي يستمر في العرض خارج الموسم الرمضاني، بشكل أسبوعي.

وتدور أحداث سلسلة “خو خواتاتو” التي جرى تصويرها في مدينة مراكش في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبع بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.

وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

وهذا المسلسل من تأليف يحيى أفاندي وعدنان موحجة، يشارك فيه ثلة من الممثلين إلى جانب بتموسى من بينهم عدنان موحجة، وبديعة الصنهاجي، ويحيي أفاندي، وهند بن جبارة، وعادل أبا تراب، ومونية لمكيمل، وسلمى السيري، وعزيز بوزاوي، ودعاء يحياوي، ومريم الزوبير في أول تجربة لهما في مجال التمثيل.

وأطلت الممثلة فضيلة بنموسى على جمهورها أيضا عبر الفيلم التلفزي “اللي تشهاه خاطري” على قناة الأولى للمخرج إدريس صواب وإنتاج “دي إس برود”.

وتجسد في الفيلم دور أم فتاة تدعى “رقية”، التي تجسد شخصيتها الممثلة سكينة درابيل، وهي أرملة تهتم بتربية ابنتها، وتحاول توفير جميع الظروف الملائمة لها، لتجاوز عقبة سن المراهقة، من خلال مساعدتها في دراستها، لكن الفتاة تتمرّد، ولا تراعي تضحية والدتها، ما يجعل علاقتهما تتوتر.

ويحمل الفيلم طابعا كوميديا ورومانسيا، ويدخل في خانة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والرومانسية، رقية، التي تؤدي دورها الممثلة سكينة درابيل، إلى جانب ربيع القاطي، وأحلام الزعيمي، وفاطمة الناجي، ومريم الكرع، ووحيد السنوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News