جهويات

إحداث مديرية جهوية جديدة لـ”CNSS” بجهة كلميم واد نون

إحداث مديرية جهوية جديدة لـ”CNSS” بجهة كلميم واد نون

دشن محمد النجم أبهاي، والي جهة كلميم واد نون وعامل عمالة كلميم وحسن بوبريك، المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ياليوم الجمعة، المديرية الجهوية الجديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كلميم واد نون، بمدينة كلميم.

ويتكون فريق العمل بهذه المديرية الجهوية من 29 مستخدما و إطارا، كما ألحقت بها وكالات وكالة كلميم، وكالة سيدي إفني، وكالة أسا، وكالة طان طان.

هذا وستكون المديرية الجهوية كلميم واد نون والوكالات الأربعة التابعة لها في خدمة المقاولات و المرتفقين بالجهة، منهم 471 25 أجير مصرح به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، 26451 عامل غير أجير، و حوالي 54.060 مستفيد من النظام الجديد  “AMO” التضامن.

وانطلقت، توازيا مع انطلاق نشاط المديرية الجهوية، أنشطة قسم التفتيش والمراقبة والقباضة التابعة للضمان الاجتماعي في نفس اليوم.

ويأتي إحداث هذه المديرية الجديدة في إطار مواكبة تنزيل ورش تعميم الحماية الاجتماعية، ويندرج في سياق تقريب الإدارة من المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم من خلال توسيع شبكة تمثيلياته بإحداث تمثيليات جديدة أو إبرام اتفاقيات مع مؤسسات القرب المتواجدة في مختلف جهات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News