فن

منى فتو تلبس ثوب “الأم المضحية” في مسلسل “رحمة” في قالب إنساني

منى فتو تلبس ثوب “الأم المضحية” في مسلسل “رحمة” في قالب إنساني

تخوض الممثلة منى فتو تجربة درامية اجتماعية جديدة بعنوان “رحمة” من توقيع السيناريست بشرى مالك، وإخراج علي المجبود، تنقل عبرها تضحيات الأمهات المغربيات وقدرتهن في تدبير شؤون الأسرة وسط زحمة الحياة وقساوتها على فئات اجتماعية هشة.

وبهذا الصدد، قالت منى فتو في تصريح لجريدة مدار21، إن هذا مسلسل “رحمة” سيشكل مفاجأة للجمهور لتطرقه إلى “موضوع مؤثر وحساس جدا في المجتمع المغربي”.

وكشفت فتو أن دورها في المسلسل يختلف تماما عما قدمته في أعمالها السابقة، مردفة: “أحاول دائما أن أقدم أدوارا مختلفة عن سابقتها، وفي هذا العمل عالجت السيناريست بشرى مالك موضوعا اجتماعيا بطريقة إبداعية مثلما عودتنا، إضافة إلى أنني فخورة بالاشتغال أول مرة مع المخرج علي المجبود وشركة إنتاج ميد برودكسيون”.

وتلبس الممثلة منى فتو في المسلسل ثوب الأم المغربية المضحية التي تتحمل أعباء تربية أطفالها بمفردها، والتي تحاول النجاة بهم إلى بر الأمان رغم المطبات والعقابات التي تعترض طريقها في الحياة.

ويضع مسلسل “رحمة” المجهر على مُقاساة الأمهات مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في قالب اجتماعي إنساني، يحمل في طياته صور معاناتهن من زاوية وقوتهن في إدارة أسرهن من زاوية أخرى.

وتجسد الممثلة منى فتو دور البطولة في عمل من توقيع السيناريست بشرى مالك من جديد، بعد مشاركتها في مسلسلها “بنات العساس” الذي عُرض في 2021.

وشاركت الممثلة منى فتو خلال الموسم الرمضاني لسنة 2023 في مسلسل “غدر الزمان” للمخرج ياسين فنان، يواصل عرض حلقاته خارج السباق الرمضاني بشكل أسبوعي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “أنيس العياشي” الذي يمتلك شركة خاصة، ويحاول من خلالها تحقيق حلمه بإنشاء مجمع سياحي، قبل أن تعصف الحياة به وتُفقده أعز ما يملك والدته، إذ سيدخل في حداد على وفاتها.

ويحاول بطل المسلسل “أنيس” التفوق على منافسه (رشدي) الذي يدخل معه في حرب لامتناهية، يسعى فيها كل منهما إلى إثبات ذاته، والظفر بالمناقصة.

ويحمل المسلسل طابعا دراميا واجتماعيا، إذ يعيش المشاهد لمدة 25 دقيقة مع أحداث تجري في قالب تشويقي، من بطولة منى فتو إلى جانب سلوى زرهان، وجميلة الهوني، والمهدي فولان، ومنصور بدري، وسعد موفق، وعادل أبا تراب، وأحلام الزعيمي، وسلمى صلاح الدين، وعبير كروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News