رياضة

مدرب الرجاء: قادرون على تسجيل 3 أهداف في مرمى الأهلي ومستقبلي ليس على المحك

مدرب الرجاء: قادرون على تسجيل 3 أهداف في مرمى الأهلي ومستقبلي ليس على المحك

أكد مدرب الرجاء الرياضي، منذر الكبير، أن فريقه قادر على قلب الطاولة على الأهلي المصري في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، نافيا أن تكون المباراة المقبلة مصيرية في تحديد مستقبله مع “القلعة الخضراء”.

وقال الكبير، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة (2-0)، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، إن ” لقاء الإياب سيجرى في أجواء مغايرة وبحسابات أخرى، لم نقص من المسابقة حتى الآن، وسنقاتل من أجل البقاء فيها لأننا نستطيع تسجيل 3 أهداف وضمان التأهل في ملعبنا”.

وتابع المدرب التونسي حديثه المتفائل قائلا “قادرون على تسجيل 3 أهداف في شباك الأهلي، سنقاتل خلال الـ90 دقيقة”، مؤكدا أنه إذا كان أحد يرى أن تسجيل هذا العدد من الأهداف في بقاء الإياب “فعلينا أن نبارك للأهلي ونعتبره متأهلا منذ الآن”.

ورد الكبير بغضب على أسئلة الصحافيين بخصوص ما إذا كان سيرحل عن الفريق بعد الخسارة في مباراة اليوم قائلا: “لا أعتقد أن مستقبلي يتعلق بمباراة، فهل مدرب الأهلي كان سيرحل لو لم يفز في مباراة اليوم؟”.

وبخصوص نظرته وتحليله لمجريات الشوط الذي خسره بأرض الكنان أمام الأهلي، أكد ربان السفينة الخضراء أنه كان ألا تكون مثل ما حدث (2-0)، مستدركا “لكن اللاعبين لم يقصروا، الأهلي استغل غياب التركيز الذي وقعنا فيه في اللحظات الأخيرة من المباراة.. كما أن الإصابات أثرت علينا كثيرا”.

وأشار منذر الكبير إلى أن فريقه سيطر على الكرة في الشوط الأول “وهددنا مرمى الأهلي بهجمات متنوعة عن طريق التسديد والهجمات المرتدة”، مسترسلا “لكن كان علينا أن نستغل هذا الأمر ونسجل هدفا على الأقل”، مؤكدا أن خبرة الأهلي ساعدته على استغلال المساحات وفرض ضغط عال على دفاعات الفريق لتسجيل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News