فن

سعد لمجرد يكشف تفاصيل إطلاق سراحه ويعلن موعد إطلاقه عملا فنيا جديدا

سعد لمجرد يكشف تفاصيل إطلاق سراحه ويعلن موعد إطلاقه عملا فنيا جديدا

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة إلى كل من سانده في محنته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلنا أنه بصدد طرح أحدث أعماله الفنية بعنوان “آش خبارك” في الـ4 من شهر ماي المقبل.

وقال لمجرد في رسالته: “اطلعت على دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لنا ولكم ويمنحكم كل ما تمنيتموه ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا و آخرة، مردفا: “سامحوني على الحزن الذي عشتموه معي، وأريدكم أن تكونوا سعداء في حياكم”.

وتابع: “سبحان الله في عيد الفطر كتب لي الله أن أقضيه بين أهلي وأحبابي ومنحني الفرصة لكتابة هذه العبارات النابعة من القلب”.

ووجه نجم البوب رسالة شكر أيضا إلى أصدقائه الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين، قائلا: “جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

ولم ينس لمجرد معجبيه عبر العالم، في رسالته “أنا كنت في الماضي أحبكم، والآن أنا مغرم بكم،  قصة حبنا لن تنتهي أبدا مهما حصل”حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء”.

وأشار الفنان المغربي ضمن رسالته التي لقيت تفاعلا واسعا إلى أنه حاليا يتمتع بالسراح المؤقت، متمنيا أن يحظى بالفرج بمحكمة الاستئناف ليسدل الستار على هذه القصة ويفوز بهذا الاختبار.

وعانق الفنان سعد لمجرد الحرية، الخميس، بعد أن قرر القضاء الفرنسي متابعته في حالة سراح مؤقت، بكفالة مالية.

وكانت محكمة الجنايات بباريس، قضت قبل شهرين بالحكم على الفنان المغربي سعد لمجرد بـ 6 سنوات بتهمة “الاغتصاب”.

وقرر لمجرد استئناف الحكم الصادر ضده، ليعود ملفه إلى نقطة الصفر، ويتم إعادة النظر فيه أمام هيئة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News