رياضة

“حظر إعلامي” على اللاعبين.. الأهلي يُجهز مفاجآت للرجاء في موقعة دوري أبطال إفريقيا

“حظر إعلامي” على اللاعبين.. الأهلي يُجهز مفاجآت للرجاء في موقعة دوري أبطال إفريقيا

يعي الأهلي المصري صعوبة المواجهة التي تنتظره ضد الرجاء الرياضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لذلك فرض “حظرا إعلاميا” على اللاعبين، في حين يعد مدربه مارسيل كولر العدة جيدة لوضع قدم في المربع الذهبي يوم السبت المقبل.

ويصطدم الأهلي، بطل دوري الأبطال 10 مرات، بالرجاء الرياضي، المتوج باللقب في 3 مناسبات، يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب “القاهرة الدولي”.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة الأهلي طلبت من اللاعبين عدم الحديث عن مباراة الرجاء بأي صورة، في محاولة لفرض “حظر إعلامي” على الفريق لتفادي تشتيت تركيز المجموعة لمباراة السبت.

وأوضحت التقارير، أن الفريق المصري عمل منذ الفوز على سموحة (2-0) في الدوري المحلي، دخل في معسكر مغلق لإبعاد اللاعبين عن ضغوطات الجماهير ومساعدتهم على التركيز في الاستعدادات لمباراة الرجاء بالشكل الأمثل.

وأكدت تقارير متطابقة، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يعد مفاجأة هجومية للرجاء في مباراة السبت بعدما استقر على اللعب في خط الهجوم على القوة الضاربة للفريق؛ حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأوضحت أن كولر سيحسم نهائيا في ثلاثي الخط الأمامي في الحصة التدريبية المقررة اليوم الجمعة، مشيرة إلى في حال عدم جاهزية الشحات للبدء أساسيا سيعتمد السويسري على محمد شريف.

وتشهد لائحة الأهلي لمواجهة “النسور الخضر” عودة علي معلول لقيادة الجبهة اليسرى بعدما غاب عن المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة ضد سموحة بالدوري.

وفضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إراحة معلول في مباراة سموحة وأشرك خالد عبد الفتاح بدلا منه، خشية تعرضه للإجهاد قبل مباراة السبت الحاسمة.

وفي المقابل، سيُحرم الفريق الأحمر من خدمات كل من رامي ربيعة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف في نهائي كأس مصر ضد بيراميدز الأسبوع الماضي، وأحمد عبد القادر، المصاب في العضلة الخلفية، والمهاجم التونسي محمد الضاوي “كريستو”، المصاب أيضا في الكاحل.

أما الرجاء، الذي حل أمس الخميس بأرض الكنانة، فشهدت لائحة اللاعبين المستدعين للقاء عودة الغائب طويلا عن الملاعب بداعي الإصابة محمد الناهيري، واسماعيل مقدم ومحمد زريدة ووليد الصبار بعد تعافيهم من الإصابة.

ولم يحسم الفريق الطبي للرجاء إمكانية مشاركة نجم خط الوسط محمد المكعازي في مباراة الأهلي بعد تعرضه لكسر في المرفق.

وسيكون الرجاء مطالبا بالعودة بأقل الخسائر، ولما الفوز، من موقعة ملعب “القاهرة الدولي”، لحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأفارقة في مباراة العودة التي ستجرى في 27 أبريل الجاري بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News