رياضة

مدرب الرجاء: منافسنا قوي لكننا قادرون على الفوز بكأس محمد السادس

مدرب الرجاء: منافسنا قوي لكننا قادرون على الفوز بكأس محمد السادس

أكد مدرب الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، أن اتحاد جدة السعودي، منافسه في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، فريق صعب المراس، مشدّدا على أن الكتيبة الخضراء مستعدة من أجل إهداء اللّقب للجماهير المغربية.

ويواجه الرجاء الرياضي، يوم غد السبت، اتحاد جدة السعودي، في نهائي البطولة العربية للأندية البطلة، التي تحمل نسختها الحالية اسم الملك محمد السادس، بملعب الأمير مولاي عبدالله. ويسعى “النسور” للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخهم.

وقال الشابي، اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية بالرباط، إن فريقه مستعد للقاء حتى يتسنى له الفوز باللقب العربي وإهدائه للجماهير المغربية، خصوصا أن المباراة ستلعب بالمغرب.

وأوضح مدرب الرجاء أنه طلب من لاعبيه التركيز طيلة دقائق المباراة، على اعتبار أن فريق الاتحاد يضم عناصر بإمكانها خلق الخطورة في أي لحظة، الامر الذي وقف عليه خلال مشاهدته للمباراتين الأخيرتين اللتين خاضهما الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

وأشار لسعد الشابي إلى أن فريقه استعد للقاء يوم غد بشكل جيد في مركب محمد السادس لكرة القدم، الذي وصفه بالجوهرة لما يحتويه من ملاعب جيدة.

من جانبه، قال أمير الحداوي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، إن جميع اللاعبين لهم طموح واحد وهو الفوز باللقب الذي يحمل اسم الملك محمد السادس، مشيرا إلى أن فريقه لا يخشى الضغط، لأنه تعود على لعب مثل هذه المباريات الكبيرة سواء على المستوى القاري أو العربي.

ويخوض الرجاء مباراة يوم غد السبت بدون مركب نقص، باستثناء الحارس محمد بوعميرة، الذي أبعده المدرب لسعد الشابي من لائحة المباراة بطلب من إدارة الفريق التي تريد فك الارتباط به.

وسيفتقد الرجاء لمهاجم الكونغولي، بن مالانغو، المنتقل إلى الشارقة الإماراتي، لكنه سيستفيد من خدمات مهاجمه الجديد، مصطفى كوياطي، القادم من فريق مازيمبي الكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News