بيبل

نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي

نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي

تداولت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أمس (الخميس)، مقاطع فيديو توثق لحظات من حفل زفاف ابن مالك قناة طيور الجنة ونجمها وليد مقداد، الذي أقيم في الأردن وسط حضور محدود بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا.

وظهر نجم طيور الجنة، في إحدى الصور، التي نشرها شقيقه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، بإطلالة راقية اعتمد فيها بدلة سوداء نسقها مع بلوزة بيضاء، وكما ظهرت عائلة المقداد في مقاطع فيديو ترقص وتحتفل بزفاف وليد.

وعلق معتصم مقداد على زواج شقيقه قائلا: ” في حد فيكم لسا مش مستوعب إنو وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور”.

وأضاف: “أخوي وحبيبي وليد، تشاركنا نفس المنزل لمدة 25 سنة واليوم راح تروح وتتركني، هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف حيكون شعوري، أنا وانت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها”.

وتابع: “كتير كنت فرحان بهذا اليوم وبنفس الوقت زعلان إنك راح تترك البيت بس هاد لا يعني انو راح تبعد، لا بدك تيجي تزورنا كل يوم”.

واختتم تدوينته قائلا: “آخر شي بحب أحكيلك ياه، انو أنا كتير بحبك والله يوفقك بحياتك انت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت”.

ويذكر أن وليد مقداد أحد نجوم قناة طيور الجنة، ويمتلك شهرة واسعة في العالم العربي، تزوج من قريبته نور غسان مقداد، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، ولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News